النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

التوجية المعنوي في ملتقاه الثالث بتعز

١٩ سبتمبر, ٢٠١٨ الساعة ٨:١١ مساءً
القراءات : 3206

خاص /تعز

أقامت شعبة التوجيه المعنوي في محور تعز الملتقى الثالث لقيادات التوجيه المعنوي في الألوية والجبهات، وذلك برعاية قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل ، وبحضور رئيس اللجنة الرئاسية مستشار قائد المحور العميد عبده فرحان سالم..

ويأتي تنظيم هذا الملتقى، ضمن الفعاليات التي يقوم بها محور تعز، للاحتفال بأعياد ثورة 26 سبتمبر و 14 من أكتوبر، والاعداد والتحضير لاستكمال عملية التحرير.

في الملتقى الذي أُقيم تحت شعار "التوجيه المعنوي ودوره في استكمال التحرير" رحب أركان محور تعز العميد عبد العزيز المجيدي بالحاضرون جميعاً.. مشدداً على أهمية ودور التوجيه المعنوي في مواجهة المليشيات الانقلابية والشائعات في معركة استعادة الوطن.

وأكد أركان حرب المحور على أن الجيش الوطني لن يقبل الاشاعات المغرضة التي يطلقها العدو، ووصف الجيش بالمليشيات أو بالتبعية للأحزاب .

وقال "نحن حزب الوطن ويده الطولى ودرع الوطن المفدى، ولن نسمح لأحد أن يتجرأ على أبطالنا المرابطين في الثغور".

من جهته استعرض مستشار قائد المحور، العميد عبده فرحان سالم، مكانة التوجيه المعنوي ودوره في رفد الجيش الوطني وتحقيق النصر في مواجهة العدو.

ودعا العميد عبده فرحان، قيادة الجيش والسلطة المحلية والمواطنين كافة، الى توحيد الجهود نحو معركة التحرير الشاملة للمحافظة، والقضاء على مليشيات الحوثي التي أعاثت فسادا في عموم الوطن.

فيما تناول مستشار نائب رئيس الجمهورية، اللواء الركن سمير الحاج، تحديات الواقع ومحددات الخطاب الإعلامي.

وشدد اللواء سمير الحاج إلى توحيد الخطاب الإعلامي بغرض الحفاظ على معنويات المقاتلين باعتبارها العنصر الفعال لحسم أي معركة.



● أخبار ذات صِلة

أمين عام محلي حضرموت يدشن امتحانات النقل النهائية للمرحلتين الثانوية والأساسية للعام 2023 - 2024م

١٩ مايو, ٢٠٢٤ 30

قادري يتفقد سير اختبارات العام الدراسي 2023-2024 في ثانويات ومدارس مديرية صيرة

١٩ مايو, ٢٠٢٤ 32

بتوجيهات مدير عام المديرية أحمد الداؤودي..* *استمرار حملة ضبط المحال التجارية المخالفة بالمنصورة*

١٩ مايو, ٢٠٢٤ 38

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن تُنظّم جلسة دعم نفسي لطاقمها

١٩ مايو, ٢٠٢٤ 30

عدن.. دورة تدريبية في مجال الدفاع المدني ومجابهة الكوارث لـ 22 شابا من مديرية صيرة

١٩ مايو, ٢٠٢٤ 36

اقتحامات واعتقالات في الضفه الغربية

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 40

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA