النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

بن بريك : قيادات الانتقالي عائدة الى عدن يوم الاحد القادم..واي تجاهل لنا في اي مفاوضات سنقلب الطاولة

٥ أوكتوبر, ٢٠١٨ الساعة ٨:١٩ مساءً
القراءات : 1456

 

قال رئيس مايسمى الجميعة الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد بن بريك بإن الأوضاع السيئة التي تمر بها البلاد تتحملها حكومة الشرعية مشيرا الى ان اهتمامها منحصر على أرصدتها في البنوك .

بن بريك كشف في حواره على قناة ابوظبي في برنامج اليمن في اسبوع ان مليارات الريالات من الإيرادات العامة شهريا تورد إلى جيوب الفاسدين بالحكومة حد وصفه .

وأكد بن بريك بحسب قوله بان لدى المجلس الانتقالي القدرة على إدارة المحافظات الجنوبية وتسليم الرواتب و إصلاح مشاكل الكهرباء وغيرها من المشاكل في زمن وجيز .

واشار الى ان المبعوث الأممي وصل إلى قناعة بتأثير الجنوبيين على الساحة اليمنية ، وقال : أخبرنا جريفيت أنه سيفشل كما فشل سابقيه إذا تجاوز القضية الجنوبية .وشدد على انه لن يكون هناك استقرار في المنطقة بدون الجنوب بحسب ماقال بن بريك .

وألمح بن بريك الى انه إذا تم تجاهل المجلس الانتقالي فلدى قادته القدرة على خلط الأوراق وتغيير المعادلة ، واشار بن بريك الى ان الإخوان تركوا معركتهم مع الحوثيين وركزوا اهتمامهم نحو الحرب ضد الجنوب بحسب وصفه .

وقال بن بريك في معرض حديثه التلفزيوني أن قيادات مايسمى المجلس الانتقالي الجنوبي جميعا سوف تعود إلى عدن يوم الأحد المقبل لتشارك في قيادة الاحتجاجات ضد الحكومة الشرعيه .

المصدر المشهد اليمني


الوسوم: : بن بريك والحكومه   

● أخبار ذات صِلة

مشاهد لفيضانات عارمه في ايران

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 30

شركة النفط عدن تقيم الحفل الخطابي والتكريمي لعمالها وموظفيها

١٥ مايو, ٢٠٢٤ 114

معارك صعبه يخوضها الجيش

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 72

وكيل أول محافظة تعز يدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني في صرح الشهيدة نعمة رسام* دشن صباح يومنا هذا 

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 72

وكيل وزارة الداخلية يختتم أسبوع المرور العربي في عدن تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 74

عدن / حفل خطابي وتكريمي بمناسبة اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 108

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA