النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

تغريم مصرف فرنسي 50 مليون يورو بسبب تحويلات لأفراد يشتبه بعلاقتهم بالإرهاب

١١ يناير, ٢٠١٩ الساعة ٦:٥٢ مساءً
القراءات : 1746

قررت السلطات الرقابية في فرنسا فرض غرامة قدرها 50 مليون يورو على مصرف بعدما سمح لأشخاص يشتبه بعلاقتهم بأنشطة إرهابية باستخدام خدمته لتحويل الأموال.

وقالت هيئة رقابية تشرف على كافة نشاطات القطاع المالي في فرنسا إنها اكتشفت 75 عملية تحويل عن طريق مصرف "بنك بوستال" جرت ما بين عامي 2009 و2017 وتورط فيها 10 أشخاص سبق تجميد أرصدتهم المالية، ومن بينهم تسعة جاء قرار تجميد أرصدتهم عقب نتائج تحقيقات متعلقة بمكافحة الإرهاب.

ولم تحدد الهيئة الرقابية هوية هؤلاء الأفراد، كما لم تقدم أية تفاصيل عن تحركاتهم المشبوهة.

وغالباً ما تكون مقار فروع "بنك بوستال"، ضمن مكاتب البريد في فرنسا، وهي تتيح القيام بتحويلات مالية نقدية سريعة، حتى للأشخاص الذين لا يملكون حسابات مصرفية.

وقالت الهيئة إن المصرف أخفق في تطبيق معايير للتحقق فيما إذا كانت أرصدة الأشخاص مجمدة قبل أن يتيح لهم الاستفادة من خدمة التحويل.

لكن المصرف قال إنه سيطعن ضد قرار فرض غرامة عليه، موضحا أن التحويلات المصرفية لم تتضمن غسيل أموال أو تمويل أنشطة إرهابية.


المصدر : BBC عربي

● أخبار ذات صِلة

عدن / الكريمي خدمة وتميز

٢٥ أبريل, ٢٠٢٤ 330

جنون المعدن الأصفر- ارتفاع غير مسبوق لأسعار الذهب في #صنعاء و #عدن   اسعار الذهب في صنعاء وعدن-صباح اليوم الاحد

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 414

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تطلق مختبر الابتكار الاجتماعي بالشراكة مع مؤسسة رواد؛ لمعالجة تحديات القطاع الزراعي في اليمن

٤ مارس, ٢٠٢٤ 448

خبير اقتصادي يكشف عن جدوى مزادات البنك المركزي لبيع الدولار

٢٨ يناير, ٢٠٢٤ 706

اسعار الصرف اليوم في اليمن

٢٤ ديسمبر, ٢٠٢٣ 756

اسعار الصرف في اليمن ١٦ ديسمبر ٢٠٢٣

١٧ ديسمبر, ٢٠٢٣ 602

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA