النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

صفقة تبادل أسرى وجثث بين اللواء 35 مدرع والحوثيين بتعز

٢٢ نوفمبر, ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٤ مساءً
القراءات : 4164

وطبقاً لإعلام اللواء 35 مدرع، فقد نتج عن الصفقة تبادل 30 أسيراً (14 من اللواء 35 مدرع)، و 18جثة، بينها 11 جثة لأفراد من الجيش الوطني.

وقال العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع إن الصفقة تمت بطريقة سلسة بجهود الأسرى الذين تم الإفراج عنهم سابقاً، وبالتنسيق مع بعض الشخصيات الاجتماعية، وبجهود حثيثة من قبل المحافظ أمين محمود الذي كان له دور كبير في إنجاح العملية.

وعبر العميد الحمادي عن شكره للأسير السابق سهيل الخرباش والشيخ عبد الكريم عبدالرحمن السامعي اللذين كان لهما دور كبير في إتمام هذه الصفقة، كما شكر العقيد عبدالكريم السامعي في تأمين الطريق لوفد اللواء أثناء عملية التبادل.

يشار إلى أن محافظ تعز أمين أحمد محمود أرسل مندوباً عنه لاستقبال الأسرى وتكريمهم في مقر قيادة اللواء 35 مدرع جنوبي المحافظة.

المصدر نيوز يمن



● أخبار ذات صِلة

ادارة بايدن على صفيح الاحتجاج

٤ مايو, ٢٠٢٤ 36

في اليوم العالمي لحرية الصحافة: 40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن

٣ مايو, ٢٠٢٤ 64

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 56

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 58

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 66

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 78

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA