النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

على خطى الملاكم نسيم حميد – نجم يمني جديد في امريكا يرفع علم الوطن عاليا ويهتف «تحيا الجمهورية اليمنية»

٣ أوكتوبر, ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٣ صباحاً
القراءات : 9104

يتألق بطل يمني جديد في عالم الملاكمة وبدأ اسمه يتردد في حلبات الولايات المتحدة الامريكية ، واصبح له جمهور واسع ، على خطى النجم السابق نسيم حميد.

وحقق الملاكم اليمني الامريكي الشاب خالد محمد التويتي Khalid Twaiti فوزه الرابع على التوالي للملاكمة ممثلاً عن ولاية نيويورك في البطولة الامريكية للملاكمة لوزن 122 باوند.

وطبقا لمعلومات جمعها «مأرب برس» عن البطل الصاعد خالد التويتي ، فقد حقق العديد من الانتصارات على المستوى المحلي للولاية ، فيما قدم امس الاول نزالاً رائعاً على حلبة الملك في مدينة بروكلين بنيويورك ضد خصمة كارلوس راميرز ممثل ولاية كاليفورنيا ضمن البطولة الامريكية على مستوى الولايات المتحدة.

الجدير ذكره ان علم الجمهورية اليمنية لا يفارق البطل التويتي في كل نزالاته، مردداً عبارة “تحيا الجمهورية اليمنية ، تحيا الجمهورية اليمنية ” بالروح بالدم نفديك يايمن ,,, مفتخراً بوطنه الام مهدياً اياه وكل شعبه كل انتصاراته مثله مثل سابقه البطل العالمي نسيم حميد .

وولد الملاكم التويتي في العام 1995 وبدأ الملاكمة في سن مبكرة و التحق بدراسة البكالريوس في جامعة لونج آيلاند في بروكلين بنيويورك .

وحضر نزاله الاخير ،جمع غفير من مشجعيه اليمنيين والامريكيين وغيرهم من محبيه.

المصدر برق برس

 


الوسوم: : ملاكمه   

● أخبار ذات صِلة

ختام رائع لمنافسات بطولة الشباب الرمضانية بتعز

٥ أبريل, ٢٠٢٤ 284

تضامن حضرموت ووحدة صنعاء .. تعادل سلبي في ذهاب مربع الدوري

١ فبراير, ٢٠٢٤ 286

تكريم ابطال تعز لكرة القدم

٢٧ يناير, ٢٠٢٤ 240

مساعد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين "علي النونو" لصحيفة شووت :

٣ يناير, ٢٠٢٤ 492

مليون ريال ورحلة عمرة لكل فرد بالبعثة وزارة الشباب والرياضة تكرم بعثة المنتخب الوطني للناشئين بعدن 

٣١ ديسمبر, ٢٠٢٣ 438

فوز اماجل على أحرار لودر بضربات الترجيح في بطولة التصالح والتسامح

٣٠ ديسمبر, ٢٠٢٣ 272

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA