النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مانشستر سيتي يعزز مركزه في الدوري الانجليزي بفوز سهل على واتفورد

٦ ديسمبر, ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٧ مساءً
القراءات : 1422

تمكن مانشستر سيتي من تعزيز صدارته للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميير ليغ) بعد فوزه على مضيفه واتفورد في مستهل لقاءات الجولة الخامسة عشر من البطولة بهدفين مقابل هدف واحد.

و تقدم ليروي ساني بالهدف الأول للضيوف في الدقيقة 40 ثم سجل النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة 51 ثم سجل دوكوري هدف واتفورد الوحيد في الدقيقة 85.

وبتلك النتيجة رفع سيتي رصيده في صدارة الترتيب إلى 41 نقطة بفارق خمس نقاط عن منافسه المباشر ليفربول الذي يحل ضيفا على بيرنلي الأربعاء ضمن مباريات الجولة نفسها.

ويمكن لليفربول أن يرفع رصيده إلى 39 نقطة ليواصل الصراع على البطولة في حال فوزه في المباراة.

وفي بقية مباريات الثلاثاء، فاز ويستهام يونايتيد على ضيفه كارديف سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجل مارتينيز الهدفين الاول والثاني لويستهام بينما سجل الهدف الثالث ميشيل انطونيو أما هدف الضيوف فسجله مورفي في الدقيقة 95.

وبنفس النتيجة فاز برايتون على ضيفه كريستال بالاس وسجل لبرايتون غلين موراي من ركلة جزاء ثم عزز بالون بالهدف الثاني بعد سبع دقائق واختتم أندوني أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 49 أما هدف الضيوف فسجله ميلفوغيفيتش في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

في الوقت نفسه فاز بورنموث على ضيفه هادرسفيلد تاون بهدفين مقابل هدف واحد سجل لأصحاب الأرض كاليوم ويلسون وريان فراسيز بينما سجل للضيوف تيرينس كونغولو وجاءت الاهداف جميعا في الشوط الأول.

المصدر BBC عربي



● أخبار ذات صِلة

ختام رائع لمنافسات بطولة الشباب الرمضانية بتعز

٥ أبريل, ٢٠٢٤ 278

تضامن حضرموت ووحدة صنعاء .. تعادل سلبي في ذهاب مربع الدوري

١ فبراير, ٢٠٢٤ 268

تكريم ابطال تعز لكرة القدم

٢٧ يناير, ٢٠٢٤ 224

مساعد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين "علي النونو" لصحيفة شووت :

٣ يناير, ٢٠٢٤ 482

مليون ريال ورحلة عمرة لكل فرد بالبعثة وزارة الشباب والرياضة تكرم بعثة المنتخب الوطني للناشئين بعدن 

٣١ ديسمبر, ٢٠٢٣ 430

فوز اماجل على أحرار لودر بضربات الترجيح في بطولة التصالح والتسامح

٣٠ ديسمبر, ٢٠٢٣ 264

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA