النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مدير مديرية جبل حبشي يزور مواقع الجيش الوطني في بلاد الوافي غرب المدينة

٢ أوكتوبر, ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٨ صباحاً
القراءات : 13642

*مكتب إعلام مديرية جبل حبشي*

زار مدير عام مديرية جبل حبشي رئيس المجلس المحلي الاستاذ فارس المليكي مواقع ابطال الجيش الوطني في سد مكائر اسفل منطقة شرف العنين في عزلة بلاد الوافي ، وكذا موقع الحصن والرضم القريبه من منطقة الرمادة والخط الرئيسي الرابط بين مدينتي الحديدة وتعز .

وقال المليكي خلال زيارته " نحن اليوم في زيارة تفقدية لمواقع الشرف والبطولة مواقع الدفاع عن الدين والعرض والوطن ، حيث الابطال يقفون هنا سد منيعا" امام المليشيات الكهنوتية .

وأضاف المليكي أن هذه المواقع لها اهمية استراتيجية كبيرة كونها تشرف على منطقة الرمادة والخط الرئيسي الرابط بين محافظة تعز ومحافظة الحديدة ، وبالسيطرة على منطقة الرمادة تكون المليشيات قد خسرت أهم شريان حيوي لها في جميع جبهات غرب تعز .

وثمن المليكي ثبات وتضحيات وصمود ابطال الجيش الوطني في تلك المواقع ،  لافتا إلى أن افراد الجيش الوطني معنوياتهم مرتفعه وصامدين حتى إستكمال تحرير المدينة .

رافق مدير المديرية خلال زيارته ، الاستاذ عبده سيف نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ،  

وكان في إستقبالهم  قائد مواقع الحصن وسد مكائر الفندم ياسر الوافي ، والاستاذ توفيق الوافي عضو المجلس المحلي بالمديرية . مدير مديرية جبل حبشي يزور مواقع الجيش الوطني في بلاد الوافي غرب المدينة

 



● أخبار ذات صِلة

اقتحامات واعتقالات في الضفه الغربية

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 22

مواجهات ضاريه في مخيم جبالي

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 22

مشاهد لفيضانات عارمه في ايران

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 66

شركة النفط عدن تقيم الحفل الخطابي والتكريمي لعمالها وموظفيها

١٥ مايو, ٢٠٢٤ 152

معارك صعبه يخوضها الجيش

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 86

وكيل أول محافظة تعز يدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني في صرح الشهيدة نعمة رسام* دشن صباح يومنا هذا 

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 88

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA