النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مقتل تاجر في ذمار بسبب تعامله بالعملة الجديدة من قبل مسلحون حوثيون

١٦ سبتمبر, ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٥ مساءً
القراءات : 2810

أقدم مسلحون حوثيون على قتل تاجر بمحافظة ذمار، وسط اليمن، أمس السبت، على خلفية تعامله في تجارته بالعملة الحكومية الجديدة.
وقال مصدر محلي إن مسلحين حوثيين اشتبكوا بالأيدي مع تاجر يدعى "النماري"، قبل أن يطلقوا النار عليه في شارع خط المغرب الأسفل بمدينة ذمار.
وأوضح المصدر أن الحوثيين طلبوا من التاجر الذي يعمل في بيع الحديد والخشب، بتسليمهم "أربعة ملايين وسبعمائة وخمسين ألف ريال"، من العملة الوطنية الجديدة التي تم طباعتها مؤخراً، والذي أصدرتها الحكومة الشرعية.
وأشار إلى أن عناصر المليشيا عقب قتل التاجر النماري، رموا جثته في وسط متجره ونهبوا المال كاملاً وغادروا المكان.
وداهمت مجموعة من المسلحين الحوثيين عددا من المحال التجارية في محافظة ذمار، وصادروا كميات كبيرة من الطبعة الجديدة تقدر بالملايين.
وأصدرت الحكومة الشرعية عملة نقدية جديدة من عدة فئات، خلال الاشهر الماضية، في وقت عممت ميليشيا الحوثيين بعدم التداول بها في مناطق سيطرتها.

المصدر المشهد اليمني


الوسوم: : # العملة الجديدة والحوثي   

● أخبار ذات صِلة

العثور على جثة قتيل مجهول الهوية بزنجبار (صورة)

٥ مايو, ٢٠٢٤ 46

دمار كامل جراء قصف منزل في رفح

٥ مايو, ٢٠٢٤ 32

حماس تتمسك بمطلب وقف اطلاق النار

٥ مايو, ٢٠٢٤ 32

عدن / معاوية والسقاف يشهدان الحفل الخطابي والتكريمي بمديرية المنصورة بمناسبة اعلان عدن التاريخي وتاسيس المجلس الانتقالي الجنوبي

٥ مايو, ٢٠٢٤ 120

ادارة بايدن على صفيح الاحتجاج

٤ مايو, ٢٠٢٤ 48

في اليوم العالمي لحرية الصحافة: 40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن

٣ مايو, ٢٠٢٤ 86

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA