النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

افتتاح المعرض التسويقي الثالث لإدارة سيدات الأعمال في تعز

٣ مارس, ٢٠١٩ الساعة ٨:٠٣ مساءً
القراءات : 3558

برعاية محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان 

افتتحت إدارة سيدات الأعمال في لغرفة التجارية والصناعية  بمحافظة تعز  صباح اليوم ـ المعرض التسويقي الثالث (لكِ) في قاعة الغرفة التجارية لعدد 30 مشارك من سيدات ورائدات الأعمال في المحافظة.

ويحتوي المعرض على العديد من المنتجات الحرفية و المهنية المتنوعة  لدعم السيدات في الترويج والتسويق لمشاريعهن ومنتجاتهن ومحاولة فتح نقاط بيع جديدة وإنعاش  أنشطتهن  في مجال الأعمال التجارية وخلق شراكة مع  التجار والبحث عن جهات داعمة لمثل هذه المشاريع.

وقال مدير عام مكتب التجارة والصناعة عبد الكريم مجاهد إن إفتتاح المعرض التسويقي الثالث يعد أحد انواع المقاومة في تعز الصامدة، ويعتبر رافداً أساسياً للإنتاج الوطني وتخفيف حدة الفقر ' مشيراً إلى أن مكتب التجارة والصناعة سوف يقوم بتشجيع هذه الإعمال وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لها. 

من جهته ثمن نائب مدير مكتب التجارة والصناعة عدنان الحكيمي جهود محافظ محافظة تعز نبيل شمسان بتقديم الدعم والرعاية لمثل هذه المشاريع التي  تعتبر رافدا أساسياً للإقتصاد الوطني. 

إلى ذلك أكدت  مدير إدارة سيدات الاعمال الأستاذة اروى العمري على ضرورة الإهتمام بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة الداعمة للإقتصاد الوطني' مؤكدة أيضآ على  ضرورة الإهتمام بالجانب الحرفي والمهني وتدريب سيدات الأعمال لتلبية متطلبات  السوق المحلية ومحاولة الحصول على فرص فتح أسواق جديدة ومتنوعة. 

وسبق لإدارة سيدات الأعمال أن قدمت عروض سابقة لتسويق منتجاتها ومشاريعها  

التجارية.

شاهد المزيد من الصور


الوسوم: : ادارة سيدات الاعمال    المعرض التسويقي الثالث   

● أخبار ذات صِلة

وثيقة- البنك المركزي يتحدى القضاء ويتمسك بقراراته التعسفية

١٩ مايو, ٢٠٢٤ 28

وكيل محافظة لشؤون المديريات ومدير مكتب الصناعه يفتتحان هايبر أكلس كلوسف هوم للاواني المنزليه والهدايا والتحف في مول النخيل

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 182

عدن / الكريمي خدمة وتميز

٢٥ أبريل, ٢٠٢٤ 582

جنون المعدن الأصفر- ارتفاع غير مسبوق لأسعار الذهب في #صنعاء و #عدن   اسعار الذهب في صنعاء وعدن-صباح اليوم الاحد

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 458

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تطلق مختبر الابتكار الاجتماعي بالشراكة مع مؤسسة رواد؛ لمعالجة تحديات القطاع الزراعي في اليمن

٤ مارس, ٢٠٢٤ 498

خبير اقتصادي يكشف عن جدوى مزادات البنك المركزي لبيع الدولار

٢٨ يناير, ٢٠٢٤ 746

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA