النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

صلاح والحالمي والزكري يدشنون دورة تدريبية للقيادات الإدارية والمحلية بمحافظة إب

٧ مارس, ٢٠١٩ الساعة ٥:٠٩ صباحاً
القراءات : 3788

دشن اليوم محافظ محافظة إب الشيخ عبدالواحد صلاح ومعه وكيل وزارة المياه والبيئة الشيخ مفيد عبده محمد الحالمي دورة تدريبية حول فنون القيادة والإنجاز القيادي،ينفذها البورد العربي للاستشارات والتنمية البشرية بالتعاون مع السلطة المحلي بالمحافظة.

تهدف الدورة في يومين إكساب 50 مشاركا مهارات ومفاهيم تعزز من قدرات القيادة الادارية والمحلية العليا والوسطية وتحسين مستوى الأداء والانجاز.

وفي افتتاح الدورة التي تقام في جامعة إب ثمن محافظ إب عبدالواحد صلاح جهود البورد العربي للاستشارات والتنمية البشرية في تنفيذ هذه الدورة بمايسهم في رفع أداء المشاركين وتطوير قدراتهم ومعارفهم لخدمة المواطنين في المحافظة.

وحث القيادات الادارية والمحلية المشاركة على الاستفادة من الدورة والخروج منها بمحصلة معرفية وتطبيقها على الواقع العملي خلال تأديتهم وظائفهم وتسيير مهامهم.

وأشار محافظ إب إلى أن التدريب للقيادات الادارية تكتسب أهمية للتغلب على الصعوبات التي تواجه العمل واتخاذ القرارات الصائبة.

كما ألقى الشيخ مفيد الحالمي رئيس لجنة السلام والمساجين وحل المظالم كلمة أكد فيها على أهمية التنمية البشرية في صناعة النجاح وصناعة القادة.. وألمح أن للنجاح مقومات لا يمكن أن يتسنى إلا بها .. وأن الحل الوحيد لنجاة الإنسان من ضائقة العيش وبراثن الفقر يتمثل في اكتساب هذه المقومات.

مشيرا إلى قاعدة التنمية البشرية التي تقول(ليس من العيب أن تولد فقيرا.. لكن من العيب ان تموت فقيرا) .. فالأولى ليست ذنبك أما الثانية فذنبك.

وقال (الحالمي) في محاضرته الشيقة : أن من حسن حظ الأجيال الراهنة أن التنمية البشرية أصبحت علما يدرس في المعاهد والجامعات.

من جانبه أوضح رئيس البورد العربي للاستشارات والتنمية البشرية الدكتور أحمد البدري أن المشاركين سيتلقون معلومات ومعارف حول القيادة الشخصية وقوانين القيادة.

وأشار إلى أن تنفيذ الدورة يأتي في إطار التنسيق بين السلطة المحلية والبورد العربية في تنفيذ دورات وأنشطة تسهم في تعزيز قدرات الكادر الاداري والمحلي لخدمة المحافظة.

حضر افتتاح الدورة وكيل المحافظة عبد الرحمن الزكري ومستشار رئاسة الوزراء حميد عنتر ونائب مدير مكتب الصحة الدكتور عمار المتوكل وعدد كبير من قيادات المحافظة.


المصدر : يمن اونلاين
الوسوم: : قدرات القيادة اللدارية   

● أخبار ذات صِلة

اقتحامات واعتقالات في الضفه الغربية

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 30

مواجهات ضاريه في مخيم جبالي

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 28

مشاهد لفيضانات عارمه في ايران

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 66

شركة النفط عدن تقيم الحفل الخطابي والتكريمي لعمالها وموظفيها

١٥ مايو, ٢٠٢٤ 154

معارك صعبه يخوضها الجيش

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 88

وكيل أول محافظة تعز يدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني في صرح الشهيدة نعمة رسام* دشن صباح يومنا هذا 

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 88

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA