النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

فهد يهاجم امرأة حاولت التقاط صورة "سيلفي" معه في حديقة حيوانات أمريكية

١٢ مارس, ٢٠١٩ الساعة ٤:٥٩ صباحاً
القراءات : 2692

 

كادت الرغبة في التقاط صورة "سيلفي" مثيرة أن تودي بحياة امرأة في حديقة الحيوانات البرية في ولاية أريزونا الأمريكية يوم السبت، بعد اجتيازها حاجزاً ممنوعاً يحيط بحظيرة الفهود.

وكانت المرأة تخطت الحاجز، واقتربت من قفص الفهد لتلتقط لنفسها صورة معه، إلا أنه انقض عليها عبر سياج القفص تاركاً جروحاً عميقة في ذراعيها.

وعلى الرغم من شدة إصابة المرأة، فهي ليست خطيرة بحيث تهدد حياتها.

وقال ميكي أوليسون مدير، حديقة الحيوانات البرية في أريزونا "لا توجد طريقة لإقناع الناس بعدم تخطي الحواجز، إنها هنا لأسباب وجيهة".

وذكر أوليسون أن الفهد نفسه سبق أن هاجم شخصاً آخر قام أيضاً باجتياز الحاجز، إلا أن الإصابة لم تكن بنفس شدة إصابة المرأة، وأكد أن حادثة يوم السبت كانت بالكامل نتيجة "خطأ بشري"، ولن يتم قتل الحيوان بسببها.

وقال آدم ويلكرسون، الذي شاهد الحادثة، وصورها بالفيديو لفوكس نيوز، إنه سمع صراخ استغاثة، وجرى باتجاه الصوت، وأضاف أنه رأى الفهد وقد "أنشب مخالبه عبر فتحات القفص بيديها وذراعيها".

وقال "فكرت أمي بطريقة لإلهاء الفهد، وأمسكت بزجاجة الماء التي كانت معها، وقذفتها عبر القفص، تماماً حيث كان الفهد. وأفلت الفهد الفتاة، بطريقة ما، لأن مخالبه انغرزت في كنزتها فقط. في تلك اللحظة أمسكت بالفتاة من جذعها وجذبتها بعيداً عن القفص، فتحررت من مخالب الفهد".

وأضاف أن الفهد استدار في تلك اللحظة وذهب باتجاه زجاجة الماء.

من جهتها، عبرت إدارة حديقة الحيوان عبر موقعها على تويتر عن أسفها جراء الحادثة، وتعاطفها مع عائلة المرأة المصابة.


المصدر : BBC عربي
الوسوم: : الحيوانات   

● أخبار ذات صِلة

تهريب سجين وقتل ٣ حراس في فرنسا

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 34

تعز.. القائم بأعمال مدير عام التعزية يلتقي ممثلي منظمة صناع النهضة

١٥ مايو, ٢٠٢٤ 76

مدير مديرية الشيخ يفتتح الفرع الثاني لبنك الشمول بمديرية الشيخ عثمان

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 86

عدن / ورشة بعنوان علاقة الام والطفل في ظل التكنولوجيا الحديثة نظمتها دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 102

عدن / فعالية مشتركة بين جامعة عدن و مفوضية الامم المتحده لحقوق الانسان

٩ مايو, ٢٠٢٤ 170

رئيس الجامعة يدشن فعالية افتتاح كلية اللغات والترجمة وتوصيف برنامج اللغة الفرنسية والترجمة

٥ مايو, ٢٠٢٤ 170

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA