النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مقاتلات التحالف تدك مواقع ومخازن حوثية في صعدة ولحج

١ يوليو, ٢٠١٩ الساعة ١٢:٤٧ صباحاً
القراءات : 1428

 

شنت مقاتلات التحالف العربي، السبت، سلسلة غارات عنيفة استهدفت تجمعات ومخازن أسلحة لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في محافظتي صعدة (شمال) ولحج، جنوبي اليمن.

وقالت وزارة الدفاع اليمنية إن مقاتلات التحالف استهدفت، بعدة غارات، موقعا للمليشيا الانقلابية في منطقة "الفحلوين"، المتاخمة لمركز مديرية كتاف بصعدة، ما أدى إلى تدمير مدفعية تابعة للحوثيين، ومقتل عدد من عناصرها.

كما قصفت مقاتلات التحالف، مخزن أسلحة تابعا للمليشيا الحوثية في وادي "حضوان"، في مديرية كتاف أيضاً، ما أسفر عن تدمير المخزن، ومقتل عدد من العناصر الحوثية.

واستهدفت مقاتلات التحالف تجمعات للمليشيا الحوثية، في منطقتي "الغول" و"العشاش"، القريبتين من مركز كتاف، ما أسفر عن خسائر بشرية ومادية كبيرة بصفوف الانقلابيين.

وفي مديرية "منبه" بصعدة أيضاً، شنت مقاتلات التحالف 3 غارات استهدفت مواقع وتجمعات حوثية بالقرب من الشريط الحدودي للمملكة العربية السعودية.

كما استهدفت مقاتلات التحالف، بسلسلة غارات، تجمعات ومخازن أسلحة لمليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية "باقم" بصعدة، كانت تنوي استخدامها لشن هجمات إرهابية على الأراضي السعودية المأهولة بالسكان.

وفي محافظة لحج، جنوبي البلاد، شنت مقاتلات التحالف 3 غارات استهدفت تعزيزات حوثية في منطقة "الحمام" وغرب منطقة "حمالة"، بجبهة" كرش".

وأسفرت الغارات عن مقتل وإصابة عدد من عناصر المليشيا الانقلابية وتكبيدها عددا من القتلى والجرحى، وفقا لمصادر عسكرية.

وتهدف الغارات المكثفة لمقاتلات التحالف إلى تحييد إرهاب مليشيا الحوثي الانقلابية الذي يستهدف المرافق المدنية المأهولة والمطارات داخل السعودية، في انتهاكات وصفتها منظمات دولية بأنها "جرائم حرب واضحة".


المصدر : نيو عدن ميديا
الوسوم: : التحالف    الحوثي   

● أخبار ذات صِلة

شركة النفط عدن تقيم الحفل الخطابي والتكريمي لعمالها وموظفيها

١٥ مايو, ٢٠٢٤ 112

معارك صعبه يخوضها الجيش

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 62

وكيل أول محافظة تعز يدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني في صرح الشهيدة نعمة رسام* دشن صباح يومنا هذا 

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 64

وكيل وزارة الداخلية يختتم أسبوع المرور العربي في عدن تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 66

عدن / حفل خطابي وتكريمي بمناسبة اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 106

خشيه امريكيه بتورط اكبر للاحتلال بالحرب

١٠ مايو, ٢٠٢٤ 72

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA