النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

تحضيرية المؤتمر العلمي السابع لجراحة العظام تعقد اجتماعا مع عدد من الشركات

١١ سبتمبر, ٢٠١٩ الساعة ٦:٤٨ صباحاً
القراءات : 1148

 

عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي السابع لجراحة العظام اليوم اجتماعا لها برأسة الدكتور أنور المغلس رئيس جمعية جراحي العظام اليمنية التقت خلاله بعدد كبير من الشركات الدوائية الراغبة في رعاية المؤتمر .

وفي الاجتماع الذي ضم عدد من أعضاء اللجنة التحضيرية وهم الدكتور محمد هطيف والدكتور مطهر العريقي والدكتور سعيد بامشموس أقر الاجتماع تحديد مكان المؤتمر في مستشفى جامعة العلوم والتكنلوجيا وذلك خلال الفترة من ٣٠ إلى ٣١ أكتوبر المقبل .

وخلال الاجتماع الذي وقف أمام عدد من النقاط المطروحة على جدول أعمال أكد عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدكتور محمد هطيف أن الاجتماع ناقش أوجه الدعم المادي للمؤتمر خلال لقائه بعدد كبير من الشركات .

مشيرا إلى أن المؤتمر يحمل أهداف علمية بحته يسعى من خلالها تقديم كل جديد على مستوى جراحة العظام للمستشارين وأخصائي العظام في اليمن .

وأشار إلى أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر تسعى إلى إقامة مؤتمر لا يقل نجاحا عن المؤتمر العلمي السادس وبمشاركة أخصائي ومستشاري جراحة العظام في عموم محافظات الجمهورية بما فيها المحافظات الجنوبية والشرقية .

وقال لقد تم تشكيل روؤساء اللجان العاملة للتحضير للمؤتمر بما فيها اللجنة العلمية التي ستعمل على استقبال ورقات العمل التي سيتم مناقشتها خلال المؤتمر .

يشار إلى أن المؤتمر العلمي السادس لجراحة والذي عقد خلال الفترة من ٣٠ إلى ٣١ أكتوبر من العام المنصرم شهد مشاركة أكثر من ٤٠٠ مشارك من أطباء وجراحي العظام في بلادنا .



● أخبار ذات صِلة

برعاية الجامعة الوطنية  أدارة الأنشطة المدرسية بمكتب تربية تعز تقيم الحفل التكريمي للفائزين ببطولة منتخبات مدارس تعز للتايكوندو

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 58

فؤاد فاضل يكرم الفائزين بالبطولة العربية للحساب الذهني

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 22

ورشة توعوية حول التعامل مع الكوارث بتعز 

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 26

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 60

شرطة السير بتعز تدشن الفعالية التحضيرية لإسبوع المرورالعربي بمشاركة جوالة الجامعة .

٢٤ أبريل, ٢٠٢٤ 618

لحظه استهداف الاحتلال اللسرائيلي منزل ابو اسامه

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 78

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA