النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

اجتماع لقيادة السلطة المحلية والأمنية في تعز يقر إزالة العشوائيات بالمدينة

١٣ ديسمبر, ٢٠١٩ الساعة ٥:٥٨ مساءً
القراءات : 1508

عقدت قيادة السلطة المحلية والأمنية في محافظة تعز صباح اليوم، اجتماعا لمناقشة ووضع آلية مزمنة لإزالة العشوائيات للتخفيف من الزحام والحفاظ على النظام وكذا المظهر الجمالي في شوارع المدينة.

رأس الاجتماع وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، والذي شدد على أهمية تكاتف الجميع والاستشعار بالمسؤولية كلا من موقعه من اجل الحفاظ على أمن واستقرار المدينة ونظافتها ومظهرها الجمالي وازالة كل العشوائيات التي اصبحت تشكل خطرا على المواطنين وتنذر بكارثة انسانية.

ناقش اللقاء عدد من الاشكالات المتعلقة بانتشار العشوائيات وازديادها بشكل ملحوظ خصوصا طرنبات تعبئة البترول والغاز والتي تشكل خطرا على المواطنين بعد انتشارها في وسط الحارات والشوارع بشكل كبير وضرورة اتخاذ اجراءات حازمة لازالتها تجنبا لمخاطرها مستقبلا بالاضافة الى ازالة البناء العشوائي المخالف للمخطط العام.
 
وأقر الاجتماع توجيه إنذار اخير لمالكي طرنبات البترول والغاز العشوائية وتحديد مدة زمنية لرفعها واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المخالفين.

كما أقر تشكيل لجنة لوضع آلية مشتركة لإزالة جميع العشوائيات في المدينة مكونة من مكتب الاشغال العامة بالتنسيق مع مدراء عموم مديريات المدينة والجهات الامنية والقضائية، بإشراف السلطة المحلية في المحافظة.

حضر الاجتماع اللواء الركن خالد فاضل قائد المحور ورئيس نيابة الاستئناف في المحافظة القاضي عبدالواحد منصور ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري والشيخ عارف جامل وكيل المحافظة ومدير عام شرطة تعز، العميد منصور الاكحلي، وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء عموم مديريات المدينة.


الوسوم: : السلطه المحلية    تعز   

● أخبار ذات صِلة

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 56

شرطة السير بتعز تدشن الفعالية التحضيرية لإسبوع المرورالعربي بمشاركة جوالة الجامعة .

٢٤ أبريل, ٢٠٢٤ 580

لحظه استهداف الاحتلال اللسرائيلي منزل ابو اسامه

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 68

الإيجاز الاسبوعي لإدارة عام شرطة محافظة تعز     المستجدات الأمنية الأسبوعية للفترة من : 30 مارس - 18 ابريل 2024م

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 74

عقوبات اوروبيه محتمله ع ايران

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 102

مدير عام شرطة محافظة تعز يلتقي مدير عام الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية ويناقش معه سير العمل في إدارة الأدلة الجنائية*

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 96

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA