النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

الشكوك تلف مشاركة زياش في الدوري الأوروبي

٢٥ يناير, ٢٠٢٠ الساعة ٨:٠٨ مساءً
القراءات : 1132

تحوم شكوك كبيرة حول مشاركة الدولي المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، في مباراة فريقه أمام خيتافي الإسباني (فيصل فجر)، التي ستجرى برسم ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

ويرجح أن يغيب صانع ألعاب الفريق الهولندي عن المباراة التي سيحتضنها ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، بسبب إصابته في ربلة الساق، التي تعرض لها أثناء مواجهة ناديه أمام سبارتا روتردام في الدوري الهولندي الممتاز في الدقيقة 59 يوم الأحد الماضي.

وتأكد رسميا غياب اللاعب عن المباريات المرتقبة لفريقه خلال الأسابيع القليلة القادمة أمام كل من غرونينغن وإيندهوفن وأوتريخت، لحساب منافسات الدوري والكأس، بعدما أوضح النادي أن الفحص الطبي اللاحق خلص إلى أن زياش عانى من تمزق في ربلة الساق.

من جانبه، أكد الهولندي إيريك تين هاج، مدرب الفريق الهولندي، أن الأسابيع القليلة المقبلة هي التي ستحدد إذا كان حكيم زياش سيشارك أم لا في مباراتي خيتافي ضمن الدوري الأوروبي.

وستقام مباراة ذهاب دور الـ32 يوم 20 فبراير في إسبانيا، على أن يكون لقاء الإياب بعد أسبوع في هولندا، على أرضية ملعب "يوهان كرويف أرينا".

 


المصدر : هسبريس

● أخبار ذات صِلة

ختام رائع لمنافسات بطولة الشباب الرمضانية بتعز

٥ أبريل, ٢٠٢٤ 256

تضامن حضرموت ووحدة صنعاء .. تعادل سلبي في ذهاب مربع الدوري

١ فبراير, ٢٠٢٤ 258

تكريم ابطال تعز لكرة القدم

٢٧ يناير, ٢٠٢٤ 216

مساعد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين "علي النونو" لصحيفة شووت :

٣ يناير, ٢٠٢٤ 456

مليون ريال ورحلة عمرة لكل فرد بالبعثة وزارة الشباب والرياضة تكرم بعثة المنتخب الوطني للناشئين بعدن 

٣١ ديسمبر, ٢٠٢٣ 408

فوز اماجل على أحرار لودر بضربات الترجيح في بطولة التصالح والتسامح

٣٠ ديسمبر, ٢٠٢٣ 254

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA