النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

بيان لشيباني يكشف بعض الممارسات التى تضيق على القطاع الخاص

٧ فبراير, ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٤ مساءً
القراءات : 2332

اصدر مصنع الثلج لشيباني يبين فيه العديد من الحقائق واليكم مافيه ..
- بيان صادر عن مصنع الثلج التابع لمجموعة شركات أحمد عبد الله الشيباني ( شركة التكامل الدولية المحدودة ) يكشف فيه سر الحملة التحريضية الكاذبة التي استهدفته وارتباط هذه الحملة بعصابة خارجة عن النظام والقانون ، تريد أن تبتز الشركة للتنازل عن قضية اختلاس بملايين الريالات منظورة أمام المحكمة والجهات الأمنية المختصة .

- تابع في البيان هذه العصابة التي تقف وراء الحملة التحريضية ضد مصنع الثلج مؤخرا ( اختطفت مدير مصنع الثلج وهددته بالقتل ، إذا لم يتنازل عن قضية الاختلاس، كما هددته بنشر مزيد من الصور التي ستحرق سمعة مصنع الثلج وستغلقه للأبد حسب زعم زعيم العصابة) .

- تابع في البيان : توجيه محافظ تعز بإلقاء القبض على زعيم العصابة التي اقتحمت مصنع الثلج بالأطقم العسكرية والعناصر المسلحة .

- وفي البيان خفايا مهمة .. تكشف حجم التضييق على القطاع الخاص ، وتنذر باستهداف للاستثمار في مدينة تعز ، في ظل صمت للسلطة المحلية والأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية .



● أخبار ذات صِلة

برعاية الجامعة الوطنية  أدارة الأنشطة المدرسية بمكتب تربية تعز تقيم الحفل التكريمي للفائزين ببطولة منتخبات مدارس تعز للتايكوندو

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 8

فؤاد فاضل يكرم الفائزين بالبطولة العربية للحساب الذهني

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 8

ورشة توعوية حول التعامل مع الكوارث بتعز 

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 10

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 58

شرطة السير بتعز تدشن الفعالية التحضيرية لإسبوع المرورالعربي بمشاركة جوالة الجامعة .

٢٤ أبريل, ٢٠٢٤ 610

لحظه استهداف الاحتلال اللسرائيلي منزل ابو اسامه

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 74

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA