النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

الكريمة المخفوقة والفشار أبرز مشتريات الأوروبيين في زمن كورونا‎

٢٨ أبريل, ٢٠٢٠ الساعة ١:٠٤ مساءً
القراءات : 1268

 

متابعات

أظهر تقرير أعدته إحدى المؤسسات المتخصصة في أبحاث السوق أن الكريمة المخفوقة والفشار أصبحا من أبرز مشتريات المستهلكين في بعض الدول الأوروبية خلال الشهر الماضي في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال جينز أوليغ الرئيس التنفيذي لمعهد نيسلون لأبحاث السوق في ألمانيا والنمسا وسويسرا، إن الباحثين في الدول الأوروبية الخمس الكبرى وهي ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وبريطانيا، رصدوا تباينا واضحا في تفضيلات التسوق لدى المستهلكين "وفقا للمرحلة التي وصل إليها انتشار الفيروس في كل دولة".

وخلال الشهر الماضي اشترى الألمان الكثير من المناديل والمنظفات في حين اشترى الفرنسيون كميات كبيرة من الأسماك وصلصة الطماطم.

وزادت مشتريات الإسبان من منتجات العناية بالبشرة والفشار في حين اشترى الإيطاليون المزيد من الفشار وصبغة الشعر، وكانت الكريمة المخفوقة أبرز مشتريات البريطانيين خلال الشهر الماضي.

وبشكل عام كانت هناك سلع أساسية موجودة على قوائم تسوق المستهلكين على مستوى العالم.

ويقول أوليغ "بالنسبة للمستهلكين كان أول شيء يريدونه هو تلبية احتياجاتهم الأساسية".

ويضيف أنه كان هناك نمط شائع بين المستهلكين، حيث كانوا يبدأون بشراء المنتجات ذات العلاقة بالعناية بالصحة، ثم يتجهون بصورة متزايدة نحو شراء أقنعة الجهاز التنفسي والمطهرات. وفي المرحلة الثالثة يتجهون نحو تخزين الأغذية غير القابلة للتلف.

ومع استعداد الناس لاحتمالات فرض حظر التجوال في إطار إجراءات منع انتشار الفيروس زادت مشترياتهم عبر الإنترنت.

اعتمدت دراسة معهد نيلسون على تحليل مبيعات مختلف المنتجات في المتاجر والصيدليات خلال مارس الماضي ومقارنتها بالشهر نفسه من العام الماضي.

 


المصدر : هسبريس

● أخبار ذات صِلة

هروب فيل ضخم

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 98

" ١متجوزها دي اللي أنت متجوزها

١٠ أوكتوبر, ٢٠٢٣ 1286

٢ أوكتوبر, ٢٠٢٣ 792

قصص رائعه

٣٠ سبتمبر, ٢٠٢٣ 716

أسماء عبدالرحمن تحصد المركز الثالث عالميا في مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم في دبي

٢٤ سبتمبر, ٢٠٢٣ 942

يقي من السرطان ويعزز صحة الدماغ.. تعرف على فوائد البنجر

١٨ سبتمبر, ٢٠٢٣ 660

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA