النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

كورونا يقضي على الساحر روي هورن

١٠ مايو, ٢٠٢٠ الساعة ١١:٠٢ مساءً
القراءات : 1152

متابعات

توفي الساحر الألماني الشهير روي هورن، عن عمر ناهز 75 عاماً، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وفق ما نقلت وكالة «أسوشييتد برس» الأميركية.

هورن، هو جزء من الثنائي الشهير «سيغفريد وروي»، أدهشت حيله السحرية غير العادية الملايين.
توفي هورن أوّل من أمس الجمعة في مستشفى في لاس فيغاس، وفقاً لبيان نشره مدير أعماله ديف كيرفين.
وقال شريكه سيغفريد فيشباخر في البيان: «لقد فقد العالم اليوم أحد عظماء السحر، لكنني فقدت صديقي المفضل.. منذ اللحظة التي التقينا فيها، كنت أعرف أنني وروي، سنغير العالم معاً. لا يمكن أن يكون هناك سيغفريد بدون روي، ولا روي بدون سيغفريد».
وتابع: «كان روي مقاتلاً طوال حياته بما في ذلك خلال هذه الأيام الأخيرة... أبعث بتقديري لفريق الأطباء والممرضات والموظفين في مستشفى «ماونتن فيو» الذين عملوا طويلاً ضد هذا الفيروس الخبيث الذي أودى بحياة روي في نهاية المطاف».
وكان هورن قد أصيب في تشرين الأوّل (أكتوبر) 2003 عندما هاجمه نمر يدعى «مونتيكور» على خشبة المسرح في كازينو فندق «ميراج» في لاس فيغاس. وكان يعاني من إصابات شديدة في الرقبة، ونزف كثيراً، ثم أصيب بسكتة دماغية، وخضع لعملية إعادة تأهيل مطولة.
علماً بأنّه أًصبح مع فيشباخر مؤسسة في لاس فيغاس، حيث جذب سحرهما وفنونهما باستمرار حشوداً من العاشقين. كانا يقومان بستة عروض في الأسبوع، و44 أسبوعاً في السنة. عاد الإثنان إلى المسرح في شباط (فبراير) 2009 في ما وصف بأنّه أداؤهما الوحيد، لجمع التبرّعات لمركز «كليفلاند كلينيك لو روفو» لصحة الدماغ في لاس فيغاس.

 


المصدر : الأخبار

● أخبار ذات صِلة

كشف سبب وفاة الممثل ماثيو بيري

١٨ ديسمبر, ٢٠٢٣ 854

"اليونسكو" تدرج "فن تذهيب النصوص" على قائمة التراث العالمي

١٠ ديسمبر, ٢٠٢٣ 730

موسكو تحتضن مسابقة "كسارة البندق" الدولية للموسيقيين الشباب

٦ ديسمبر, ٢٠٢٣ 750

كاظم الساهر يطلق أغنية باللغة الانجليزية لإيصال صوت غزة

٢٦ نوفمبر, ٢٠٢٣ 744

بمشاركة عُمانية.. تنفيذ المشروع الروسي السوري الخاص بترميم آثار تدمر

٢٢ نوفمبر, ٢٠٢٣ 664

"الحلم التركي إلى أين؟".. روائية مغربية تغوص في حياة العرب بإسطنبول

١ أوكتوبر, ٢٠٢٣ 926

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA