النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

القبض على أقارب فتاتين تم قتلهما باسم "الشرف" في باكستان

١٩ مايو, ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٧ مساءً
القراءات : 3508

قامت الشرطة في شمال غرب باكستان، اليوم الاثنين، بإلقاء القبض على أقارب فتاتين تم قتلهما باسم "الشرف"، بعد ظهورهما مع شاب في مقطع فيديو تم تداوله على الإنترنت.

وقال مسؤول في الشرطة المحلية يدعى محمد نواز، إنه قد تم إلقاء القبض على والد إحدى الضحيتين وشقيق الأخرى، واعترفا بارتكاب جريمتي القتل.

من ناحية أخرى، قال مسؤول آخر في الشرطة يدعى محمد إبراهيم إن هناك فتاة ثالثة ظهرت في الفيديو ما زالت على قيد الحياة وتم إنقاذها، ولكنه لم يكشف عن مكان وجودها لأسباب أمنية.

ويعتقد أن مقطع فيديو الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يظهر به شاب والفتيات بمنطقة منعزلة في مكان مفتوح، هو السبب وراء ارتكاب جريمتي القتل في إقليم شمال وزيرستان، التي كانت في السابق معقلا لتنظيم القاعدة.

وقال إبراهيم إنه قد تم إلقاء القبض على الشاب الذي يظهر في الفيديو مع الفتاتين القتيلتين، (16 عاما) و(18 عاما)، أثناء هروبه في بلدة هاريبور شمالي البلاد. كما تم إلقاء القبض على شريكه الذي زعم أنه صوّر الفيديو وشاركه على وسائل التواصل الاجتماعي، في إقليم جنوب وزيرستان المجاور.

وتتعرض مئات النساء في باكستان للقتل سنويا، فيما تعرف بجرائم الشرف، بسبب جلب العار لأسرهن.

 


المصدر : هسبريس

● أخبار ذات صِلة

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 48

شرطة السير بتعز تدشن الفعالية التحضيرية لإسبوع المرورالعربي بمشاركة جوالة الجامعة .

٢٤ أبريل, ٢٠٢٤ 534

لحظه استهداف الاحتلال اللسرائيلي منزل ابو اسامه

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 60

الإيجاز الاسبوعي لإدارة عام شرطة محافظة تعز     المستجدات الأمنية الأسبوعية للفترة من : 30 مارس - 18 ابريل 2024م

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 64

عقوبات اوروبيه محتمله ع ايران

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 94

مدير عام شرطة محافظة تعز يلتقي مدير عام الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية ويناقش معه سير العمل في إدارة الأدلة الجنائية*

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 88

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA