النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

ألمانيا تجرم إحراق أعلام الدول الأجنبية بالحبس ثلاث سنوات

٦ يونيو, ٢٠٢٠ الساعة ٥:٠٤ مساءً
القراءات : 1224

 

متابعات

أقر مجلس الولايات الألماني (بوندسرات) اليوم الجمعة تعديلا تشريعيا يقضي بسجن من يحرق علم الاتحاد الأوروبي أو علم دولة أجنبية بالحبس لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

وكان التشريع قبل التعديل ينص على عقوبة السجن أو الغرامة لمن يسيء إلى رموز الدولة الألمانية. وكانت حماية مماثلة تنطبق على الرموز الوطنية لدول أخرى أو الاتحاد الأوروبي تحت شروط معينة.

ويعود التعديل التشريعي إلى مبادرة لمجلس الولايات بإيعاز من ولاية سكسونيا الألمانية، وذلك عقب تدمير أعلام للاتحاد الأوروبي خلال مسيرات احتجاجية يمينية.

وأضاف البرلمان (بوندسرات) إلى المسودة الأصلية للتعديل التشريعي حماية أعلام الدول الأخرى بجانب الاتحاد الأوروبي، وذلك على خليفة وقائع حرق متظاهرين لأعلام إسرائيلية في برلين عام 2017.

وعارض التعديل حزب "البديل من أجل ألمانيا" اليميني الشعبوي على وجه الخصوص، الذي وصف خلال مناقشات برلمانية الاتحاد الأوروبي بأنه وحش بيروقراطي يقوض سلطة البرلمانات القومية.

 



● أخبار ذات صِلة

اقتحامات واعتقالات في الضفه الغربية

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 30

مواجهات ضاريه في مخيم جبالي

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 28

مشاهد لفيضانات عارمه في ايران

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 66

شركة النفط عدن تقيم الحفل الخطابي والتكريمي لعمالها وموظفيها

١٥ مايو, ٢٠٢٤ 154

معارك صعبه يخوضها الجيش

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 88

وكيل أول محافظة تعز يدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني في صرح الشهيدة نعمة رسام* دشن صباح يومنا هذا 

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 88

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA