النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

محافظ شبوة يفتتح اول اكاديمية رياضية وحديقة مركزية في مدينة عتق .

٢٩ يوليو, ٢٠٢٠ الساعة ١١:١١ مساءً
القراءات : 4694

افتتح محافظ شبوة محمد صالح بن عديو اليوم  مشروعي اول اكاديمية رياضية وحديقة مركزية في مركز المحافظة مدينة عتق بتكلفة اجمالية تقدر بثلاثمائة وخمسة وثمانين مليون ريال.

وقد قام المحافظ بافتتاح اكاديمية المسبح الرياضي والثقافي بالمدينة والبالغ تكلفتها خمسة وثمانين مليون ريال، وتقام على مساحة تقارب من تسعة الاف متر مربع، وتضم اول ملعب لكرة القدم في شبوة والذي جرى زراعة مدرجه  بالعشب الطبيعي، بالاضافة الى عملية اعادة تأهيل وترميم المسبح العام بالمدينة والتابعة للمستثمر ناصر النخور الذي قدم للمحافظ مع مشرف الاكاديمية مستور البحري شرحا وافيا عنها و عن دورها في رعاية وتأهيل المواهب الشابة من سن ستة اعوام  الى ستة عشر عام، في  مجالي الرياضة المائية وكرة القدم.ونوها بالخبرات الاكاديمية والرياضية  التي تتولى عملية تدريبيهم و بناء قدراتهم في المجالين.
كما قام المحافظة باعادة افتتاح المرحلة الاولى من الحديقة المركزية بالمدينة والتي استكملت مكوناتها بحوالي ثلاثمائة مليون ريال،و تقام على مساحة تقدر بثمانين الف متر مربع والتابعة للمستثمر احمد البارسي.
وتضم الحديقة العديد من الالعاب الكهربائية والهوائية والعادية ومساحات خضراء واماكن خاصة بجلوس العائلات،بالاضافة الى البوفيات وخدمات التسوق الاخرى. واسهمت المحافظة في مشروع الحديقة بايصال المياه و التيار الكهربائي والانارة لها وسفلتت ثمانية الاف متر من شوارعها الداخلية.
ونوه محافظ شبوة محمد بن عديو بتزامن افتتاح هذه المنشآت مع قدوم عيد الاضحى المبارك،منوها باهميتها للمدينة التي تفتقر لهذا النوع من الخدمات الرياضية والمتنفسات العامة،مثنيا على مبادرة الاستثمارات المحلية في اقامتها.
ورحب بمختلف انواع الاستثمارات بالمحافظة،مؤكدا دعمها وتشجيعها وتوفير المناخات المناسبة لها والضامنة لنجاحها.
شارك في الافتتاح الوكيل المساعد للمحافظة سالم الاحمدي والمستشار مهدي الشطح ومديري عموم مكاتب الثقافة محمد الاحمدي والسياحة جاسم الرويشان والمياه عبدالله الخليفي والنظافة محمد الدغاري والرياضة محسن سنان  ومديرية عتق علي عامر



● أخبار ذات صِلة

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 30

تعز.. المكتب التنفيذي بمديرية التعزية يعقد إجتماعه الدوري لشهر أبريل 2024

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 48

برعاية الجامعة الوطنية  أدارة الأنشطة المدرسية بمكتب تربية تعز تقيم الحفل التكريمي للفائزين ببطولة منتخبات مدارس تعز للتايكوندو

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 82

فؤاد فاضل يكرم الفائزين بالبطولة العربية للحساب الذهني

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 44

ورشة توعوية حول التعامل مع الكوارث بتعز 

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 50

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 70

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA