النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

لجنة رقابية مشتركة تضبط 11 مخالفة في أفران ومخابز مدينة تعز

٢٥ مايو, ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٢ مساءً
القراءات : 2334

 

الإدارة العامة للإعلام:

بناء على توجيهات وكيل محافظة تعز لشؤون المدينة، الشيخ عارف جامل ، ضبط مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة اليوم الأحد، 23 مايو 2021 م ، 11 مخالفة في مخابز وأفران المدينة، وأوقفت المخالفين .

جاء ذلك في نزول ميداني للجنة المشكلة من مكتب الصناعة والتجارة، والأشغال، والجهات الأمنية في مديريات المدينة والتي استهدفت العشرات من الأفران والمخابز، في مديريات المظفر والقاهرة وصالة في المدينة، لمراقبة مدى الالتزام بأوزان وأسعار بيع الرغيف والروتي، بحضور مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في المحافظة أحمد عبدالكريم المجاهد، ونائب مدير عام الأشغال لشؤون الأسواق صادق الطويل وبقية أعضاء اللجنة من الجهات الامنية في نطاق كل مديرية .

وقامت اللجنة بضبط وتوقيف المخالفين ، قبل إلزامهم بعمل تعهدات بالالتزام بالوزن والسعر المحددين، بحضور رئيس نقابة الأفران، بحيث يتم بيع ثلاثة اقراص روتي بمائة ريال بشرط أن لا يقل وزن القرص الروتي أو الرغيف عن 50 جرام.. وسعر الكيلو ب650 ريال، وابراز التسعيرة المقرة في محلاتهم بشكل ظاهر امام الموطنين .

وأكد مدير مكتب الصناعة بالمحافظة ، أن الحملة الرقابية مستمرة ، وليست محصورة على المخابز والافران فقط بل شاملة لجميع المواد الغذائية والاستهلاكية وخاصة الاساسية وذلك وفقا للمهام المناطة لمكتب الصناعة مؤكداً أن أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية رادعة بحق جميع المخالفين، والمتلاعبين بقوت المواطن .

كما دعا المواطنين وأصحاب المطاعم والبوافي ، إلى الالتزام بالشراء من الأفران والمخابز بالوزن والسعر المحددين، والتعاون مع المكتب بالابلاغ عن أي مخالفات على الارقام التالية 04210548 - 770495252 - 776274274 .

وكانت اللجنة المشكلة من قبل وكيل المحافظة لشؤون المدينة قد قامت في وقت سابق خلال ايام اجازة عيد الفطر المبارك بالنزول الميداني لمحلات اللحوم لضبط المخالفين والزامهم بالتسعيرة المقرة من مكتب الصناعة واظهارها بشكل بارز في محلاتهم .



● أخبار ذات صِلة

الصناعة والتجارة بتعز يضبط ويسحب كميات كبيرة متنوعة من مستحضرات التجميل منتهية الصلاحية تستخدم ضمن عمليات تدوير وغش تجاري 

٢١ فبراير, ٢٠٢٤ 334

مكتب الصناعة والتجارة في البريقة ينفذ حملة لضبط منتج شمة الحوت وعصائر منتهية الصلاحية

٦ يناير, ٢٠٢٣ 1104

الصناعة والتجارة تُعلن عن نتائج امتحانات المتقدمين لمهنة المحاسب القانوني للعام ٢٠٢٢م

٢٦ ديسمبر, ٢٠٢٢ 974

مكتب الصناعة والتجارة #تعز بمديرية المخأ تضبط وتصادر كميات من شمة الحوت 

١٨ ديسمبر, ٢٠٢٢ 2670

مكتب الصناعة والتجارة تعز يحرز ويسحب كميات من المستلزمات المدرسية المخله بالأداب 

٢٦ يوليو, ٢٠٢٢ 1716

تعميم هام لوزارة الصناعة جراء الارتفاعات الغير مبررة للأسعار

١٠ أوكتوبر, ٢٠٢١ 2238

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA