النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

عدن /لملس يوجه بالتعامل مع اللجان المجتمعية واعتماد ختمها الرسمي

١٤ يوليو, ٢٠٢١ الساعة ١١:٢١ مساءً
القراءات : 1120

كتب /نورعلي صمد
 ت/نائله صالح

أكد محافظ العاصمة المؤقتة عدن الأستاذ احمد حامد لملس على أهمية اللجان المجتمعية في كافة مديريات عدن ودورها الهام المساعد للسلطات المحلية والأمنية في الحفاظ على السلم الاجتماعي والأمن والاستقرار في كافة مدن ومديريات العاصمة عدن.

واضاف خلال كلمة ألقاها في حفل تدشين اللجان المجتمعية بعدن الذي انعقد اليوم الثلاثاء تحت شعار “تمكين اللجان المجتمعية في التنمية والحفاظ على السكينة العامة”، :”نلتقي في صباح عدني جميل، لنعلن رسميا عمل اللجان بصفة نظامية رسمية، واللجان المجتمعية تقوم بأعمال خدمية أمنية للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وحفظ الأمن، وتتكون من كل أطياف المجتمع، وأعضاؤها مختلفون في توجهاتهم لكن انتماؤهم عدني”.

كما نوّه المحافظ لملس بالمسؤولية التي تقع قيادات اللجان المجتمعية، متمنيا أن تكون أنشطة اللجان فعالة وبالتنسيق مع كافة السلطات في مناطق عملها.

واختتم المحافظ لملس كلمته بتوجيه كافة الجهات المدنية والعسكرية والأمنية بالتعامل الرسمي مع اللجان المجتمعية واعتماد ختمها الرسمي.

وألقيت في الحفل، الذي حضره نائب مدير عام شرطة العاصمة العميد أبوبكر جبر وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي لطفي شطارة ونيران سوقي، ونزار هيثم رئيس انتقالي عدن ومديرو المديريات وجمع غفير من المواطنين، كلمة اللجان المجتمعية من قبل العميد علي أحمد النمري رئيس اللجان المجتمعية بعدن، أوضح خلالها أهم الأهداف من إنشاء اللجان المجتمعية، وكذا كلمة لنائب مدير عام شرطة بعدن أكد خلالها أهمية تشكيل اللجان المجتمعية، والتعويل عليها في مساعدة الأجهزة الأمنية للحفاظ على أمن وسكينة المواطنين وحياتهم وممتلكاتهم.



● أخبار ذات صِلة

العثور على جثة قتيل مجهول الهوية بزنجبار (صورة)

٥ مايو, ٢٠٢٤ 30

دمار كامل جراء قصف منزل في رفح

٥ مايو, ٢٠٢٤ 28

حماس تتمسك بمطلب وقف اطلاق النار

٥ مايو, ٢٠٢٤ 30

عدن / معاوية والسقاف يشهدان الحفل الخطابي والتكريمي بمديرية المنصورة بمناسبة اعلان عدن التاريخي وتاسيس المجلس الانتقالي الجنوبي

٥ مايو, ٢٠٢٤ 116

ادارة بايدن على صفيح الاحتجاج

٤ مايو, ٢٠٢٤ 42

في اليوم العالمي لحرية الصحافة: 40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن

٣ مايو, ٢٠٢٤ 72

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA