النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

فيلم "الكثبان" يحقق 40 مليون دولار في الولايات المتحدة

٢٦ أوكتوبر, ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٣ مساءً
القراءات : 898

حقق فيلم “الكثبان” أو “Dune”، الذي أخرجه دينيس فيلنوف، إيرادات بلغت 40.1 مليون دولار في عرضه الأول، نهاية الأسبوع الماضي في قاعات السينما بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء هذا المردود المالي رغم أن الفيلم كان متاحا أيضا على منصة “إتش بي أو ماكس” التلفزيونية بدون رسوم إضافية، وبهذا يحقق “الكثبان” أفضل انطلاقة في السينما للأفلام التي تنتجها شركة “وارنر بروس”.

ونال الفيلم تعليقات إيجابية من جانب الجمهور، إذ تمت الإشادة على نطاق واسع بالعمل المقدم، ما بين جو الخيال العلمي وأداء الممثلين، مثل تيموثي شالامي وريبيكا فيرجسون وأوسكار إسحاق وغيرهم.

ويُعد فيلم “الكثبان” واحد من أنجح الأفلام التي عُرضت في قاعات فرنسا وإسبانيا وألمانيا وإيطاليا ودول أخرى هذا العام، حيث سجل إيرادات تجاوزت قيمتها ـ200 مليون يورو عالميا، رغم عرضه في سينمات البلدان الأوروبية قبل شهر من عرضه في أمريكا.


المصدر : هسبريس
الوسوم: : فيلم الكثبان   

● أخبار ذات صِلة

كشف سبب وفاة الممثل ماثيو بيري

١٨ ديسمبر, ٢٠٢٣ 950

"اليونسكو" تدرج "فن تذهيب النصوص" على قائمة التراث العالمي

١٠ ديسمبر, ٢٠٢٣ 816

موسكو تحتضن مسابقة "كسارة البندق" الدولية للموسيقيين الشباب

٦ ديسمبر, ٢٠٢٣ 836

كاظم الساهر يطلق أغنية باللغة الانجليزية لإيصال صوت غزة

٢٦ نوفمبر, ٢٠٢٣ 802

بمشاركة عُمانية.. تنفيذ المشروع الروسي السوري الخاص بترميم آثار تدمر

٢٢ نوفمبر, ٢٠٢٣ 740

"الحلم التركي إلى أين؟".. روائية مغربية تغوص في حياة العرب بإسطنبول

١ أوكتوبر, ٢٠٢٣ 968

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA