النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

*المئات من أبناء عدن ينفذون وقفة إحتجاجية أمام مستشفى الأمل لعلاج الأورام السرطانية* 

٣٠ يوليو, ٢٠٢٢ الساعة ١١:٣٢ مساءً
القراءات : 994

 

*عدن / خاص:*

نظم المئات من أبناء عدن وأهالي مرضى السرطان وقفة إحتجاجية تنديداً بإستمرار إيقاف مستشفى الأمل لعلاج الأورام السرطانية بمديرية البريقة في عدن.

وطالبوا المجلس الإنتقالي الجنوبي ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن بالنظر إلى الحالة التي وصل إليها المستشفى وما يتعرض له من تدمير ممنهج.

ورفع المحتجون لافتات خلال الوقفة تطالب بتشكيل لجنة رسمية وأخرى أهلية للتحقيق في الأسباب التي أدت الى توقيف المستشفى وحرمان المرضى والأسر من العلاج الذي وجد على نفقة الخيرين.

وعبر المحتجون عن إستغرابهم من بناء المرحلة الثانية للمستشفى دون إستكمال تجهيز المرحلة الأولى، مطالبين بإستكمالها وإعادة تشغيل المشفى بأقرب وقت.

وأكدوا أن المشفى بُني بأموال المتبرعين ليلبي إحتياجاتهم، متسألين أين ذهبت الأموال التي تقدر بالمليارات؟!.. لافتين أن إضافة مرحلة جديدة بدون جدوى لا يبرر إطلاقاً تعطيل المستشفى.

وتوقف عمل مستشفى الأورام في عام 2017م، دون أي مبرر، وحرم آلاف المرضى من العلاج الذي كان يقدم مجاناً على نفقة المتبرعين والمنظمات، ولجأ الكثير السفر إلى الخارج لعلاج مرضاهم، وكان يقدم خدماته منذ 2014م إلى 2017م، وقت توقفه دون أسباب.



● أخبار ذات صِلة

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 16

تعز.. المكتب التنفيذي بمديرية التعزية يعقد إجتماعه الدوري لشهر أبريل 2024

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 14

برعاية الجامعة الوطنية  أدارة الأنشطة المدرسية بمكتب تربية تعز تقيم الحفل التكريمي للفائزين ببطولة منتخبات مدارس تعز للتايكوندو

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 68

فؤاد فاضل يكرم الفائزين بالبطولة العربية للحساب الذهني

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 30

ورشة توعوية حول التعامل مع الكوارث بتعز 

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 36

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 64

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA