النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

منتدى "الجيش - 2022" يكشف عن مدفع هوتزر"مستا" المطور

١٢ أغسطس, ٢٠٢٢ الساعة ٩:١١ مساءً
القراءات : 558

سيكشف منتدى "الجيش – 2022" العسكري التقني الدولي مدفع "مستا – إس" المطور ذاتي الحركة عيار 155 ملم والذي تم تزويده بنظام أوتوماتيكي لقيادة النيران.

صرح بذلك ناطق باسم مؤسسة "روستيخ" الروسية وقال إن عملية تطوير وتحديث مدفع هوتزر "مستا – إس" مستمرة ، وقد أدرجت على أنظمته وظيفة استخدام الخرائط الإلكترونية والحاسوب الباليستي وأجهزة المسح الطوبوغرافي المرتبط بمنظومة "غلوناس" الروسية للملاحة الفضائية.

وقد بلغت سرعة رمي المدفع 10 طلقات في الدقيقة. وعلاوة على ذلك فإن مدفع "مستا" صار قادرا على  إطلاق النيران بنظام الغارة النارية، ما يعني أن مدفعا واحدا بمقدوره تدمير بضعة أهداف في آن واحد.

يذكر أن منتدى "الجيش – 2022" سيكشف العام الجاري كذلك عن دبابة "تي – 90 إم إس" التي قد أكّدت فاعليتها في العمليات الحربية وعربة دعم الدبابات "ترميناتور" والأندرويد المصمّم على أساس مدرعة "بي إم بي – 3" والذي سيعرض لأول مرة في وضع الحركة وليس في الثبات فقط ومعدات حربية أخرى.

جدير بالذكر أن  منتدى "الجيش-2022" سيعقد العام الجاري في الفترة ما بين 15 و21 أغسطس الجاري، في مجمع "باتريوت" العسكري الوطني للمؤتمرات والمعارض، وكذلك في مطار "كوبيكا"، ومعسكر "ألابينو" بضواحي العاصمة الروسية موسكو.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

 


المصدر : Rt

التــــــالي

نفاق ظاهر

● أخبار ذات صِلة

جوله نادره لمصنع اغذيه

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 142

الات ستصيبك بالقشعريره

١٢ أبريل, ٢٠٢٤ 254

استمتع بالمشاهده

٦ أبريل, ٢٠٢٤ 244

ابتكار وحيل من اعمال البناء

٨ مارس, ٢٠٢٤ 292

شاهدو اكثر من رائع

٢٠ فبراير, ٢٠٢٤ 532

امهر العمال واذكى

١٢ فبراير, ٢٠٢٤ 388

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA