النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

أغنية مغربية مشتركة تجمع أسماء لمنور وأصالة نصري

٢٠ ديسمبر, ٢٠٢٢ الساعة ١١:٤٥ مساءً
القراءات : 480

 

تستعد الفنانة المغربية أسماء لمنور والفنانة السورية أصالة نصري لإصدار عمل فني جديد عبارة عن ديو غنائي سيجمعهما لأول مرة بالعربية الدارجة المغربية، بعد أزيد من سنة على طرحهما الفكرة.

وشرعت الفنانتان في الترويج لأغنيتهما الجديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال تشويق محبيهما وطرح الفيديو الإعلاني للكليب الذي من المرتقب أن يرى النور في الأيام القليلة المقبلة تزامنا مع احتفالات رأس السنة.

وفي هذا الصدد، قالت أصالة إن كل لحظة من لحظات الإعداد للعمل، بداية من مرحلة تسجيله إلى تصويره، كانت مليئة بالفرح والشغف، مبرزة أنها كانت تنتظر لحظة الإعلان عن إصداره؛ لأنها كانت تتمنى منذ زمن طويل الغناء باللهجة المغربية.

وشددت الفنانة السورية على أنه حان وقت طرح عمل مغربي رفقة الفنانة أسماء المنور التي تعتبرها أختا وصديقة لها، ووصفتها بالموهوبة والراقية التي تعشق الموسيقى على غرارها وتعيش بها.

يشار إلى أن أسماء لمنور وأصالة نصري تعاملتا في أغنيتهما، التي حرصتا على عدم الكشف على عنوانها، مع الملحن المغربي مهدي موزين، وأشرف على إخراج الكليب حسن غذار تحت إدارة شركة “روتانا” للإنتاج.

 


المصدر : هسبريس

التــــــالي

أين السيارة؟؟!!

● أخبار ذات صِلة

كشف سبب وفاة الممثل ماثيو بيري

١٨ ديسمبر, ٢٠٢٣ 780

"اليونسكو" تدرج "فن تذهيب النصوص" على قائمة التراث العالمي

١٠ ديسمبر, ٢٠٢٣ 650

موسكو تحتضن مسابقة "كسارة البندق" الدولية للموسيقيين الشباب

٦ ديسمبر, ٢٠٢٣ 482

كاظم الساهر يطلق أغنية باللغة الانجليزية لإيصال صوت غزة

٢٦ نوفمبر, ٢٠٢٣ 678

بمشاركة عُمانية.. تنفيذ المشروع الروسي السوري الخاص بترميم آثار تدمر

٢٢ نوفمبر, ٢٠٢٣ 594

"الحلم التركي إلى أين؟".. روائية مغربية تغوص في حياة العرب بإسطنبول

١ أوكتوبر, ٢٠٢٣ 900

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA