النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

الفنانة شيرين تؤكد العودة إلى الساحة الغنائية بلا إدمان

٣٠ أبريل, ٢٠٢٣ الساعة ١٢:١٤ صباحاً
القراءات : 408

أحيت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلا فنيا ساهرا في دبي، مساء أمس الجمعة، هو أول حفل يقام لها في الإمارات بعد رحلة علاجها الأخيرة، وبعد فترة انقطاع عن الفن استمرت عدة أشهر.

وفاجأت شيرين جمهورها بعد صعودها إلى المسرح بالقول: “لقد عادت لكم شيرين من جديد”، في إشارة إلى أنها استردت عافيتها وعادت بقوة للفن.

وقدمت شيرين مجموعة من أبرز أغنياتها التي اشتهرت بها، منها “آه ياليل”، و”مشاعر”، و”قلة النوم”، و”المترو”، و”على بالي”، كما قدمت أغنية “ألف ليلة وليلة” لأم كلثوم، وأغنية “بتونس بيك” للمطربة وردة.

وشهد الحفل حضورا كبيرا لجمهور دبي من دول الخليج والدول العربية، وخلال تقديم شيرين أغنياتها القديمة والحديثة، كانت تتوقف لمداعبة الحضور بعبارات تعلق فيها على فستانها الذي كان طويلا أكثر من اللازم، حسب وصفها، وأنها لم تستطع تقصيره لضيق الوقت، وتحدثت عن أنها “تاهت في طرق دبي”، وهو ما أدى الى تأخر وصولها إلى المسرح.

وبينما كانت شيرين تتنقل بين جنبات المسرح اصطدمت بمكبر صوت وسقطت على الأرض، لكنها سرعان ما قامت بمساعدة أفراد من فرقتها، وقالت إنها أصيبت بكدمة في ساقها، لكنها تحاملت على نفسها وواصلت الغناء بصورة طبيعية حتى لا تفسد على الجمهور الحفل.

 


المصدر : هسبريس

● أخبار ذات صِلة

كشف سبب وفاة الممثل ماثيو بيري

١٨ ديسمبر, ٢٠٢٣ 806

"اليونسكو" تدرج "فن تذهيب النصوص" على قائمة التراث العالمي

١٠ ديسمبر, ٢٠٢٣ 684

موسكو تحتضن مسابقة "كسارة البندق" الدولية للموسيقيين الشباب

٦ ديسمبر, ٢٠٢٣ 500

كاظم الساهر يطلق أغنية باللغة الانجليزية لإيصال صوت غزة

٢٦ نوفمبر, ٢٠٢٣ 700

بمشاركة عُمانية.. تنفيذ المشروع الروسي السوري الخاص بترميم آثار تدمر

٢٢ نوفمبر, ٢٠٢٣ 614

"الحلم التركي إلى أين؟".. روائية مغربية تغوص في حياة العرب بإسطنبول

١ أوكتوبر, ٢٠٢٣ 906

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA