النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

إسرائيل تقصف أهدافاً "لفيلق القدس الإيراني" في سوريا

٢١ يناير, ٢٠١٩ الساعة ١٠:٤٧ صباحاً
القراءات : 1946

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه شن ضربات ضد أهداف إيرانية داخل الأراضي السورية، فيما أكدت سوريا أن دفاعاتها الجوية تصدت "للعدوان الإسرائيلي".

وأضاف بيان للجيش الإسرائيلي أنه "يقوم بضرب أهداف تابعة لفيلق القدس الإيراني داخل سوريا"،محذرا دمشق من "محاولة استهداف الأراضي أو القوات الإسرئيلية".

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، نقلا عن مصدر عسكري، أن "وسائط دفاعنا الجوي تصدت بكفاءة عالية لعدوان جوي إسرائيلي استهدف المنطقة الجنوبية ومنعته من تحقيق أي من أهدافه".

وقال عساف عبود مراسل بي بي سي في دمشق إنه سمعت أصوات انفجارات وقصف صاروخي في محيط العاصمة، كما شوهدت قاذفات صاروخية في سماء دمشق استمرت لمدة قاربت عشرين دقيقة.

وذكرت (سانا) في ساعة مبكرة الإثنين أن وسائط الدفاع الجوي للقوات المسلحة السورية تصدت لغارات جوية إسرائيلية استهدفت المنطقة الجنوبية.وكانت إسرائيل قد أكدت الأحد أنها اعترضت صاروخا أطلق نحو أراضيها من سوريا التي اتهمت إسرائيل بشن غارات جوية على أراضيها.

ويقول رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن بلاده لن تسمح بتغلغل الوجود العسكري الإيراني في الأراضي السورية.

 


المصدر : BBC عربي

التــــــالي

اسبوع المرور بتعز

● أخبار ذات صِلة

ادارة بايدن على صفيح الاحتجاج

٤ مايو, ٢٠٢٤ 36

في اليوم العالمي لحرية الصحافة: 40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن

٣ مايو, ٢٠٢٤ 60

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 54

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 58

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 66

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 78

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA