النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

افتتاح أول شركة إنتاج في تعز

٦ نوفمبر, ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٧ مساءً
القراءات : 2912

 

تعز – آيــــة خالد .

افتتح  اليوم مدير مكتب الثقافة في تعز عبد الخالق سيف أولى شركة إنتاج في المدينة "ميجا ستايل للإنتاج الفني والإعلامي " بحضور عدد من الإعلاميين والناشطين والشخصيات المجتمعية .

وأشاد سيف بالدور الكبير الذي ستلعبه الشركة خلال الأيام القادمة ، وعن مدى سعادته بمثل هذه المشاريع التي تتبنى الأفكار الإبداعية للشباب ، وتنمية الجانب الدرامي والإعلامي لهم .

مضيفًا  "اليوم نحن ندشن ميجا ستايل وتعز بحاجة ماسة لمثل هذه الإنطلاقات التي تخدم المدينة ، وتعمل على إنعاشها ، وتخلق فرص واسعة لأبناءها، وأنا على ثقة بأنها ستُحدث إنطلاقة نوعية وستخدم كثيرا الجانب الثقافي" .

من جانبه تحدث المدير التنفيذي للشركة عبد الرحمن الخليدي " أن ميجا ستايل ستباشر عملها ، من خلال إنتاج البرامج ، والأفلام ، وتسليط الضوء على أبرز القضايا وتناولها بالشكل المطلوب الذي يلبي إحتياجات الناس ويشبع رغباتهم الفنية " .

مشيرًا إلى أن الشركة بصدد إنتاج برنامج " شخوص وأساطير ، الذي تم تصويره في أرياف مدينة تعز ، يروي أساطيرنا اليمنية القديمة ، وهذا سيكون أول عمل تلفزيوني لها وسيتم عرضه قريبًا " .

الجدير بالذكر أن ميجا ستايل لها فروع في السعودية ومصر وسيكون عملها في أكثر من محافظة  في اليمن ، ولكن المقر الرئيسي في تعز .


الوسوم: : تطور تعز   

● أخبار ذات صِلة

كشف سبب وفاة الممثل ماثيو بيري

١٨ ديسمبر, ٢٠٢٣ 976

"اليونسكو" تدرج "فن تذهيب النصوص" على قائمة التراث العالمي

١٠ ديسمبر, ٢٠٢٣ 838

موسكو تحتضن مسابقة "كسارة البندق" الدولية للموسيقيين الشباب

٦ ديسمبر, ٢٠٢٣ 860

كاظم الساهر يطلق أغنية باللغة الانجليزية لإيصال صوت غزة

٢٦ نوفمبر, ٢٠٢٣ 828

بمشاركة عُمانية.. تنفيذ المشروع الروسي السوري الخاص بترميم آثار تدمر

٢٢ نوفمبر, ٢٠٢٣ 762

"الحلم التركي إلى أين؟".. روائية مغربية تغوص في حياة العرب بإسطنبول

١ أوكتوبر, ٢٠٢٣ 974

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA