النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

بعد لقاء سلطان عمان برئيس وزراء الكيان الصهيوني.. جماعة الحوثي تعلق: اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب!

٢٧ أوكتوبر, ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٥ مساءً
القراءات : 2770

رفضت جماعة الحوثي إصدار بيان رسمي بخصوص قيام سلطان عمان قابوس بن سعيد باستضافة رئيس وزراء الكيان الصهيوني الغاصب على أراضي السلطنة يوم أمس الجمعة.

وفيما انتظر قطاع واسع من اليمنيين أو حتى من أنصار المليشيا خروج بيان تنديد من قيادة الجماعة عبر القنوات الرسمية التابعة لها ( وزارة الخارجية بصنعاء - المجلس السياسي للجماعة) أو حتى عبر تغريدة بيان موقف للناطق الرسمي للمليشيا محمد عبدالسلام.

واكتفت الجماعة الحوثية بإصدار تغريدة مقتضبة عبر القيادي فيها محمد الحوثي منتقداً الخطوة العمانية، وقامت بتوزيع التغريدة على أنصارها، عبر وسائل الإعلام غير الرسمي (وسائل التواصل الاجتماعي)، وهو ما عده مراقبون محاولة مفضوحة من قبل المليشيات للتغطية على فضيحة عدم صدور بيان تنديد، خاصة وان الجماعة الحوثية استندت في حركتها التوسعية على مبدأ محاربة اليهود دون مواربة.

وفي ذات السياق حاول عضو المجلس السياسي للجماعة تجميل الفضيحة، معللاً سبب قيام جماعته بإصدار بيان تنديد بأن " لعمان الحق في اتخاذ السياسات التي تراها مناسبة.. وليس لنا دخل بسياساتها أبداً.. ولم نغصب أحداً أو نطلب منه معاداة اليهود للدخول في شراكة معنا"، وهو ما أشعل كماً هائلاً من السخريات ضده

المصدر المشهد اليمني


الوسوم: : عمان    الحوثي   

● أخبار ذات صِلة

اقتحامات واعتقالات في الضفه الغربية

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 30

مواجهات ضاريه في مخيم جبالي

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 28

مشاهد لفيضانات عارمه في ايران

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 66

شركة النفط عدن تقيم الحفل الخطابي والتكريمي لعمالها وموظفيها

١٥ مايو, ٢٠٢٤ 152

معارك صعبه يخوضها الجيش

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 88

وكيل أول محافظة تعز يدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني في صرح الشهيدة نعمة رسام* دشن صباح يومنا هذا 

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 88

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA