النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

سياسي يمني للتحالف: لانحتاج لهلالكم الأحمر ولا لصندوق اغاثتكم شعبكم أولى بها

٢٨ سبتمبر, ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٤ مساءً
القراءات : 1714

قال السياسي المهندس علي نعمان المصفري إن اليمن تملك ثاني أشهر ميناء في العالم وهو لا يحتاج إلى الهلال الأحمر الإماراتي ولا إلى صندوق سلمان .. مضيفاُ أن البلد ليست بحاجة لهلال أحمر ولا صندوق سلمان ويمكنهم توفيرها لشعوبهم .

وأشار المصفري ، إلى أن عدن المحررة عجز التحالف أن يشغل ميناءها الذي سيغطي اليمن بكله (جنوبه وشماله) والجزيرة العربية بأكملها، مشيراً إلى تأجير الميناء لشركة عالمية في حال عجز التحالف عن تشغيل ثاني أشهر ميناء في العالم في العام 1967م .

كما أشار إلى أن تأجير الميناء لشركة عالمية وعودته للعمل سيغنيهم عن الهلال الأحمر الإماراتي وصندوق سلمان .. مشيراً إلى أن الجنوب غنياً بالثروات ويملك موقعاً استراتيجياً، حيث قال :" أجروه لشركة عالمية لا نحتاج إلى هلال أحمر ولا إلى صناديق سلمان يمكنكم توفيرها لشعوبكم.. نحن أغنياء ولدينا ثروات، فقط الموقع يكفي استراتيجيا ليدر ماسا غير الذهب منه".

وأردف قائلاً :"لماذا نكون وقود حرب لا ناقة لنا فيها ولا بعير غير نعوش تصل إلى بيوتنا يوميا طول وعرض البلاد ..

التقى التحالف مع اليمنيين في استعادة الدولة تكتيكيا دون خارطة طريق ولا حتى تفاهم بل باتفاقات منفردة وبقت المقاومة مشلولة داخليا بل واقليميا ودوليا نتيجة فعل لحرب بالوكالة بين أطراف اقليمية ودولية.. عند هذا الصراع بعينه بين التحالف بركنيه السعودية والأمارات وقطر وإيران من ناحية أخرى، دخل العامل الدولي مجددا لم يفقه غير مصالحه فقط في ثروة البلد وموقعه حتى أستراليا وكندا والبرازيل بوارجها الحربية تجوب مياه خليج عدن ولماذا؟".

وأكد المصفري بالقول :"من يعتقد أنه بفقاعة صابون أشترى شعبنا اليمني والجنوب وثرواته، عليه أن يعيد حساباته عند نقطة الصفر لبداياته في ان الشعوب لم ولن ترحم قراصنتها.. هل هان عليكم شعب اليمن يا تحالف عندما نصركم ووقف يصارع الموت بشهرين دونكم؟ وحتى اللحظة يموتون في كل مربعات الحرب غير الموت في البيوت جوعا".

المصد المشهد اليمني



● أخبار ذات صِلة

برعاية الجامعة الوطنية  أدارة الأنشطة المدرسية بمكتب تربية تعز تقيم الحفل التكريمي للفائزين ببطولة منتخبات مدارس تعز للتايكوندو

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 60

فؤاد فاضل يكرم الفائزين بالبطولة العربية للحساب الذهني

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 22

ورشة توعوية حول التعامل مع الكوارث بتعز 

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 26

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 60

شرطة السير بتعز تدشن الفعالية التحضيرية لإسبوع المرورالعربي بمشاركة جوالة الجامعة .

٢٤ أبريل, ٢٠٢٤ 624

لحظه استهداف الاحتلال اللسرائيلي منزل ابو اسامه

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 78

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA