النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مصادر مطلعة تكشف عن تعيين محافظ جديد لمحافظة المهرة

٢٢ سبتمبر, ٢٠١٨ الساعة ١٠:١١ مساءً
القراءات : 2790

كشفت "مصادر مطلعة"، اليوم السبت، عن تحركات سياسية لتعيين محافظ جديد لمحافظة المهرة اليمنية، التي تشهد توترا بين القوات السعودية والمعتصمين من أبناء المحافظة.

وأكدت "المصادر" أن وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب "بدر كلشات" هو الشخص القادم الى هرم كرسي السلطة المحلية، والمرشح بقوة للمنصب لحضوره القوي على الساحة المحلية للمحافظة في الفترة الأخيرة.

و يتمتع "كلشات" بعلاقة ممتازة مع قيادات التحالف العربي في محافظة المهرة، والقيادات السعودية تحديدا.

ويعمل "بدر كلشات" خلال الآونة الأخيرة، على تقوية حضوره في اجتماعات مهمة منها اللجنة الامنية واخرى ذات طابع اجتماعي، كما أن له حضور كبير على مستوى وسائل الإعلام ، مستغلاً بذلك غياب المحافظ الحالي "راجح باكريت".

وأوضحت المصادر ذاتها أن الوكيل "بدر كلشات" يحمل ترشيحا من بعض المكونات الاجتماعية، والاحزاب السياسية بمحافظة المهرة لمنصب محافظ المحافظة. يذكر أن قيادات القوات السعودية تربطها علاقات قوية بقبيلة "كلشات" التي ينتمي اليها الوكيل لشؤون الشباب "بدر كلشات" والمرشح من قبلِها أيضا لمنصب المحافظ، على الرغم من صغر سنه وقلة خبرته في الحياة السياسية.


الوسوم: : تحركات سياسيه    محافظه المهره   

التــــــالي

نفاق ظاهر

● أخبار ذات صِلة

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 34

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 30

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 38

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 46

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 36

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 50

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA