النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

نائب وزير الصحة العامة والسكان يزور قسم الضنك في مستشفى الثورة بتعز الممول من دولة الإمارات الشقيقة

١٤ نوفمبر, ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٦ مساءً
القراءات : 5228

زار صباح اليوم نائب وزير الصحة والسكان د/ عبدالله دحان ومعه المهندس/ رشاد الأكحلي وكيل محافظة تعز ، ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة د/عبدالرحيم السامعي ، ورئيس قسم الباطنية د/منير العبسي في هيئة مستشفى الثورة العام بتعز .

وكان في استقبالهم الفريق الطبي و الكادر العامل في القسم وممثل الهلال الأحمر الإماراتي في تعز إبراهيم الجبري.

وتفقد نائب وزير الصحة والوفد المرافق له قسم الرقود واطلع على حالة المرضى المصابين بالوباء وطرق العناية بهم منذ وصولهم المركز حتى شفائهم.

*المركز الذي افتتحه الهلال الأحمر الإماراتي وبرعاية كريمة من الدكتور/أمين محمود محافظ محافظة تعز في الثامن من أكتوبر الماضي جاء استجابة طارئة بعد تفشي الوباء بالمحافظة*

هذا وقد استعرض ممثل الهلال الأحمر الإماراتي عدداً من التقارير المخبرية والإحصائيه التي صدرت عن المركز . 

وأوضح الجبري أن المركز استقبل أكثر من 2000 حاله منذ افتتاحه في الثامن من شهر أكتوبر الماضي ؛ وأضاف أن المركز يقدم جميع خدماته بالمجان والمقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ، والتي تبدأ بالفحوصات المخبرية وتقديم العلاجات اللازمة واستقبال الحالات المقرر لها رقود والعناية الكاملة لها مع نقل الصفائح الدموية مجاناً .

وفي ختام الزيارة أثنى نائب وزير الصحة الدكتور/ عبدالله دحان بالدور الكبير الذي يقدمة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن بمختلف الظروف والمجالات ، وتقدم بالشكر للهلال الأحمر الإماراتي ولدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم لقطاع الصحة في جميع المحافظات المحررة .

من جانبه عبر الدكتور/ عبدالرحيم السامعي مدير عام مكتب الصحة بمحافظة تعز عن سعادته لهذة الزيارة التفقدية لنائب وزير الصحة الدكتور / عبدالله دحان لمحافظة تعز والمرافق الصحية فيها ، وثمن دور هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في دعم القطاع الصحي في تعز . وأضاف أن مركز مكافحة وباء الضنك في مستشفى الثورة العام بتعز ساعد أبناء تعز كثيراً والمصابين بالوباء والحد من انتشاره بالمحافظة .


التــــــالي

نفاق ظاهر

● أخبار ذات صِلة

بتوجيهات رئيس المجلس الرئاسي لتمكين ذوي الإعاقة محافظ أبين بمدير الشؤون الإجتماعية يكلف بأسردة مدير للدفاع الإجتماعي

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 124

بين الرغبة في العمل والهجرة.. إقبال متزايد على تعلم اللغات في صنعاء

٢٦ ديسمبر, ٢٠٢٢ 602

اطباء الصداقة ينفذون وقفة احتجاجية امام مكتب الصحة 

١٨ ديسمبر, ٢٠٢٢ 888

تزامناً مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان..* *ضحايا الألغام يوقعون وثيقة اعتراض على دعم المنظمات الأممية لزارعي الألغام الحوثيين*

١١ ديسمبر, ٢٠٢٢ 844

امرأة ثلاثينية تضع ثلاثة توائم إناث بمستشفى عمران العام

٣ ديسمبر, ٢٠٢٢ 884

فعاليه نسائية بأبين عن حملة 16يوما لمناهضة العنف ضد المرأة

٢٩ نوفمبر, ٢٠٢٢ 672

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA