النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مشاريع تنموية تستهدف ست عزل بمديرية جبل حبشي.

٥ مارس, ٢٠١٩ الساعة ٩:٠١ صباحاً
القراءات : 2526

أعلن المجلس المحلي بمديرية جبل حبشي بالتعاون مع منظمة البحث عن أرضية مشتركة ومشروع بناء السلام المجتمعي إعتماد 6 مشاريع إنشائية في ست عزل بالمديرية وبتمويل من وزارة الخارجية البريطانية .

وتمثلت المشاريع الانشائية التي تم اعتمداها رصف عددا من الطرق في عزلة النوازل ونمرة وبني عيسي وعدينة وبلاد الوافي بالإضافة الى عزلة المرتبة .

ودعا المجلس المحلي للمديرية المقاولين الذين لديهم الخبرة في الاعمال الانشائية على تقديم مؤهلاتهم للمجلس من تاريخ اليوم وحتي يوم 10 ضمن الشهر الجاري .

واشترط المجلس على المتقدمين احضار وثائقهم والمتمثلة بالبطاقة الضريبية والسجل التجاري والبطاقة التأمينية سارية المفعول بالإضافة الى ضمان بنكي أو شيك مقبول الدفع صادر من احد البنوك وبقيمة 2.5% لمدة لا تقل عن ستين يوماً .

ونوه برنامج العطاء المقدم بأن يوم الاثنين الموافق 11_3_2019م سيتم فتح المظاريف بحضور المقاولين في مكتب المجلس المحلي وفي تمام الساعة الحادية عشر صباحاً .

كما تضمنت الوثيقة الخاصة بالمشاريع والصادرة عن منظمة البحث عن أرضية مشتركة ومشروع بناء السلام المجتمعي شروط تفصيليه حول المتقدمين لتنفيذ المشاريع بالإضافة الى أسماء المشاريع التي ستنفذ في العزل الست .


المصدر : صفوان الجبيحي
الوسوم: : مشاريع تنمويه   

● أخبار ذات صِلة

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 52

شرطة السير بتعز تدشن الفعالية التحضيرية لإسبوع المرورالعربي بمشاركة جوالة الجامعة .

٢٤ أبريل, ٢٠٢٤ 570

لحظه استهداف الاحتلال اللسرائيلي منزل ابو اسامه

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 64

الإيجاز الاسبوعي لإدارة عام شرطة محافظة تعز     المستجدات الأمنية الأسبوعية للفترة من : 30 مارس - 18 ابريل 2024م

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 70

عقوبات اوروبيه محتمله ع ايران

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 98

مدير عام شرطة محافظة تعز يلتقي مدير عام الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية ويناقش معه سير العمل في إدارة الأدلة الجنائية*

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 92

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA