النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

تعز : تدشين مشروع النظافة المستدامة وإزالة المخلفات 

١٤ مايو, ٢٠١٩ الساعة ٥:٣٣ صباحاً
القراءات : 4596

دشنت السلطة المحلية في  محافظة تعز اليوم الاثنين مشروع النظافة الشاملة والمستدامة بإشراف محافظ المحافظة نبيل شمسان ودعم مؤسسة شراكة للتنمية .

وشمل مشروع النظافة الذي دشنه وكيل المحافظة المهندس رشاد الاكحلي والدكتورة إيلان عبد الحق الوكيلة للشؤون الصحية رفع مخلفات القمامة من منطقة الثورة وحوض الإشراف والاشبط والشماسي في إطار خطة تشمل جميع مناطق المدينة .

من جهتها أشادت وكيلة المحافظة الدكتورة إيلان عبد الحق بمشروع النظافة الشاملة والمستدامة وجهود مؤسسة شركاء للتنمية التي تبنت توفير مادة الديزل لسيارات القمامة ورواتب العاملين في ميدانيا في إزالة القمامة وتنظيف الشوارع .

إلى ذلك قال مدير مشاريع المؤسسة سعيد الشرعبي إن مشروع النظافة الشاملة يتضمن مشاريع توعية وتدريب  للعمال وتأهيل للمعدات بحيث تكون عملية النظافة مستدامة بالإضافة إلى خلق شراكة مجتمعية من خلال التواصل مع المواطنين في المنازل لما فيه ترشيد تصريف القمامة بدلا من رميها في الشوارع بما يضمن خلق وعي بيئي وصحي في أوساط المجتمع .

مشيرا إلى أن المؤسسة لديها بنية تحتية  ومشاريع تنموية خلال العام 2019  وذلك بعد الانتهاء من رفع القمامة المكدسة من جميع الشوارع والأحياء السكنية ونجاح المرحلة الأولى بشكل كبير .

حضر التدشين مدير صندوق النظافة والتحسين حسين المقطري ومدير مشروع النظافة صادق الطويل وعلى قاسم مدير مكتب المحافظ .


الوسوم: : مشروع النظافة   

● أخبار ذات صِلة

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 22

تعز.. المكتب التنفيذي بمديرية التعزية يعقد إجتماعه الدوري لشهر أبريل 2024

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 20

برعاية الجامعة الوطنية  أدارة الأنشطة المدرسية بمكتب تربية تعز تقيم الحفل التكريمي للفائزين ببطولة منتخبات مدارس تعز للتايكوندو

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 72

فؤاد فاضل يكرم الفائزين بالبطولة العربية للحساب الذهني

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 34

ورشة توعوية حول التعامل مع الكوارث بتعز 

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 40

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 66

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA