النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

وكيل أول محافظة تعز يفتتح السوق الخيري المجاني السنوي الثاني للعام 2019م

١٦ مايو, ٢٠١٩ الساعة ١١:١٤ صباحاً
القراءات : 1868

 

افتتح وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافى مساء اليوم الثلاثاء السوق الخيري المجاني السنوي الثاني للعام 2019م برعاية من محافظ محافظة تعز  .

والذي يحتوي على المواد الإغاثية والمواد الايوائية  في السوق الخيري السنوي الثاني والذي يستمر لمدة ثلاث ايام ، والذي تنفذه مؤسسة إنقاذ للتنمية في مديريات المدينة

 (المظفر - القاهرة - صاله ) بالشراكة مع عدد من المؤسسات الخيرية .

وخلال التدشين أكد وكيل أول المحافظة ، أهمية هذه المساعدات الرمضانية للأسر المتضررة ، مثمناً الدعم الكبير لمؤسسة إنقاذ للتنمية والذي يساهم في تخفيف معاناة المواطنين جراء الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية .

وأكد الدكتور المخلافي أن محافظة تعز تستقبل بشكل متواصل نازحين من مناطق سيطرة الانقلابيين، وهم بحاجة ماسة لتقديم المساعدات الانسانية لهم من مواد اغاثية غذائية وإيوائية وصحية ، ومياه ، وسكن ، وحماية وغيرها من المساعدات التي توفر لهم الحد الادنى من العيش اللائق .

داعياً المنظمات الانسانية الى القيام بواجبها تجاه ابناء المحافظة والنازحين والمساعدة في تخفيف معاناتهم كونهم يصلون الى المحافظة وهم لا يملكون شيئا ويحتاجون إلى مد يد العون .

من جانبه أوضح رئيس مؤسسة إنقاذ محمد نجيب العامري ، بأن هذا المشروع يستهدف أولاً حالات الإعاقة حركياً والأسر الفقيرة والمتضررة من الحرب في المحافظة والذي يستفيد منه اكثر 1000 اسره .

 منوهاً بأن المشروع يأتي في إطار حزمة من المشاريع الرمضانية التي تتولى مؤسسة إنقاذ عملية الإشراف والتوزيع  في مدريات المحافظة بعد عملية نزول ومسح ميداني دقيق من قبل فريق المؤسسة .

 


الوسوم: : السوق الخيري   

● أخبار ذات صِلة

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 34

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 38

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 32

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 42

تعز.. المكتب التنفيذي بمديرية التعزية يعقد إجتماعه الدوري لشهر أبريل 2024

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 76

برعاية الجامعة الوطنية  أدارة الأنشطة المدرسية بمكتب تربية تعز تقيم الحفل التكريمي للفائزين ببطولة منتخبات مدارس تعز للتايكوندو

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 114

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA