النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

أمهات المختطفين تحيي أربعينية مذبحة كلية المجتمع بذمار.. وتطالب العالم بتحمل مسؤولياته الإنسانية

١٣ أوكتوبر, ٢٠١٩ الساعة ٨:٠٠ صباحاً
القراءات : 1598

أحيت رابطة أمهات المختطفين بتعز أربعينية ضحايا استهداف سجن كلية المجتمع بذمار الذي راح ضحيته أكثر من "100" مختطف جراء قصف طيران التحالف مطلع سبتمبر الماضي بعد أن احتجزت فيه مليشيا الحوثي المسلحة لعشرات من المختطفين والمخفيين قسراً، في وقفة احتجاجية نفذتها الأمهات صباح اليوم السبت.

وأكدت رابطة المختطفين مقتل"27" مدنياً مختطفاً من محافظة تعز في حادثة قصف طيران التحالف لمقر كلية المجتمع بذمار الذي اتخذته جماعة الحوثي سجناً للمختطفين.

وأشارت في بيانها الى أنها دفنت"20" جثة فقط من أبناء تعز بينما تعرض بعض أسر المختطفين للاحتجاز عدة أيام من قبل ميليشيا الحوثي.

وناشدت أمهات المختطفين بتعز اللجنة الدولية للصليب الأحمر والأمم المتحدة للتدخل السريع لمساندة عائلات الضحايا التي لم تستلم جثامين أبنائها حتى اليوم، إما بسبب الإجراءات الغير قانونية والغير إنسانية، أو لأنها لم تتلق سابقاً أي معلومات عن حالة أبنائها فهم تحت الإخفاء القسري منذ اختطافهم، أو لعدم دقة المعلومات التي نشرها الحوثيون.

كما دعت مجلس الأمن والأمم المتحدة لمحاسبة ومعاقبة مرتكبي هذه الجريمة والمتسببين بها، والضغط لإطلاق سراح جميع المختطفين والمخفيين قسراً في سجون جماعة الحوثي المسلحة دون قيد أو شرط.


الوسوم: : رابطة    امهات المختطفين   

● أخبار ذات صِلة

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 20

تعز.. المكتب التنفيذي بمديرية التعزية يعقد إجتماعه الدوري لشهر أبريل 2024

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 18

برعاية الجامعة الوطنية  أدارة الأنشطة المدرسية بمكتب تربية تعز تقيم الحفل التكريمي للفائزين ببطولة منتخبات مدارس تعز للتايكوندو

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 70

فؤاد فاضل يكرم الفائزين بالبطولة العربية للحساب الذهني

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 34

ورشة توعوية حول التعامل مع الكوارث بتعز 

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 38

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 66

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA