النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

قوات الجيش تحرر مواقع واسعة بالجوف وتكبد الحوثيين خسائر كبيرة في البيضاء

١٦ أغسطس, ٢٠٢٠ الساعة ٧:٤٩ مساءً
القراءات : 1440

متابعات

أعلنت قوات الجيش الوطني، اليوم الأحد، تحرير مواقع واسعة من قبضة مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة إيرانيا شرق مدينة الحزم، مركز محافظة الجوف، فيما كبدت الميليشيات خسائر كبيرة في جبهة قانية شمالي البيضاء.

وذكر موقع (سبتمبر نت)" أن قوات الجيش الوطني شنت هجوماً معاكساً على المليشيا الحوثية، تمكنت خلاله من استعادة مواقع في جبهة الجدافر، وأوقعت في صفوفها عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات ميدانية..

وأكد أن قوات الجيش تواصل تقدمها باتجاه منطقة "بير المرازيق"، وذلك بعد أن حررت مواقع الحبيل، وسط تقهقر مستمر لمليشيا الحوثية.

إلى ذلك استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، تعزيزات المليشيا المتمردة في مناطق المواجهات، وكبّدتها خسائر في العدد والعدة.

وفي جبهة قانية بمحافظة البيضاء، تستمر قوات الجيش في توجيه الضربات الموجعة للمليشيا الحوثية، وتكبدها خسائر بشرية كبيرة، خلال المواجهات المتواصلة في الجبهة.

كما أسقطت قوات الجيش طائرة مسيّرة للمليشيا الحوثية في الجبهة ذاتها.

 


التــــــالي

نفاق ظاهر

● أخبار ذات صِلة

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 32

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 28

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 36

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 40

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 34

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 46

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA