النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

الضالع.... خسائر بشرية ومادية بنيران أبطال الجيش 

١٨ أوكتوبر, ٢٠٢٠ الساعة ٨:٢٨ مساءً
القراءات : 2268

 

شن أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية، اليوم الأحد، هجوماً واسعاً استهدف مواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية دمت بمحافظة الضالع، وأسفر الهجوم عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات.

وقال مصدر عسكري، إن أبطال الجيش هاجموا مواقع المليشيات في منطقة محقن والمضراب والعرفاف وصولًا إلى الخط العام جنوب مديرية دمت ومنطقة سوُن والرحبة غرب مريس. 

وأضاف بأن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيات الانقلابية، فيما تمكن الأبطال من تدمير عربة وعدد من الأطقم القتالية التابعة للمليشيات، كما استعادوا كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

وفي السياق ذاته، استهدفت مدفعية الجيش الوطني مواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي في منطقة نجد القرين وجبل التهامي، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيات وتدمير عدد من المعدات القتالية.

*المركز الإعلامي للقوات المسلحه

 



● أخبار ذات صِلة

الاحتلال يبدا ترحيل سكان مدينة رفح

٦ مايو, ٢٠٢٤ 44

العثور على جثة الشيخ مساعد ناصر الماس مذبوحاً في حالمين

٦ مايو, ٢٠٢٤ 42

الحوثيون يعتقلون محمد المليكي بسبب تقديمه بلاغ عن فساد وزير الصناعة والتجارة

٦ مايو, ٢٠٢٤ 32

العثور على جثة قتيل مجهول الهوية بزنجبار (صورة)

٥ مايو, ٢٠٢٤ 54

دمار كامل جراء قصف منزل في رفح

٥ مايو, ٢٠٢٤ 38

حماس تتمسك بمطلب وقف اطلاق النار

٥ مايو, ٢٠٢٤ 40

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA