النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

شهيد وثلاثه جرحى جراء استهداف مليشيات الحوثي عدد من الاحياء السكنية

٢٥ نوفمبر, ٢٠٢٠ الساعة ١:٢٨ صباحاً
القراءات : 820

 

شهيد وثلاثه جرحى بقصف شنته المليشيا الحوثية الانقلابية على حى الضبوعة وسط المدينة المكتظة بالسكان وشعبة كريمة شارع الأربعين في مديرية المظفر ظهر ، اليوم الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020م. 

وبحسب مكتب حقوق الإنسان فإن القذيفة الاولى سقطت في حى الضبوعه وسط المدينه في تمام الساعه 10: 12 واصابة الطفل/ ردفان زياد علي مهدي البالغ من العمر ( 5 ) سنوات والطفلة / أشجان زياد علي مهدي البالغه من العمر ( 7 ) سنوات وإصابة الشابة / أسماء حمود مهدي سنان البالغة من العمر ( 26 ) سنة وذكرت وحسب مصادر طبية أن إصابتها بالغة وحالتها حرجه .

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي المتمركزة شمال مدينة تعز قصفت بالمدفعية الثقيلة أحياء الضبوعة وعصيفرة بالمدينة..وأوضحت أن المقذوفات الحوثية سقطت على منزل في حي مسجد أبي سلمة الواقع في منطقة الضبوعة، مما أدى إلى إصابة طفلين وامرأة.

كما شنت مليشيات الحوثي الإجرامية في تمام الساعه 30 : 12 قصف على شارع الاربعين بمديرية المظفر أدى الى استشهاد المواطن نعمان يوسف هزاع المحمدي البالغ من العمر ( 60 ) عام بشظايا تحت الرقبة والظهر .

وتواصل مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران استهداف المنازل والأحياء السكنية في مختلف أنحاء مدينة تعز مخلفة آلاف الضحايا من المدنيين أغلبهم نساء وأطفال.



● أخبار ذات صِلة

الاحتلال يبدا ترحيل سكان مدينة رفح

٦ مايو, ٢٠٢٤ 16

العثور على جثة الشيخ مساعد ناصر الماس مذبوحاً في حالمين

٦ مايو, ٢٠٢٤ 14

الحوثيون يعتقلون محمد المليكي بسبب تقديمه بلاغ عن فساد وزير الصناعة والتجارة

٦ مايو, ٢٠٢٤ 14

العثور على جثة قتيل مجهول الهوية بزنجبار (صورة)

٥ مايو, ٢٠٢٤ 46

دمار كامل جراء قصف منزل في رفح

٥ مايو, ٢٠٢٤ 32

حماس تتمسك بمطلب وقف اطلاق النار

٥ مايو, ٢٠٢٤ 34

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA