النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

السياحة في فرنسا

٢٨ نوفمبر, ٢٠٢٠ الساعة ١١:١١ مساءً
القراءات : 1206

السياحة في فرنسا تتميز بطابع فريد تميزها عن غيرها من دول العالم حيث تتمتع فرنسا بالتنوع والطبيعة الخلابة مما ساهم في استقطاب الكثير من السياح للقيام برحلة السياحة في فرنسا. سنتعرف في هذه المقالة إلى متعة السياحة في فرنسا.

موقع فرنسا:

يقع فرنسا شمال غرب أوروبا يحدها المحيط الأطلسي، والبحر الأبيض المتوسط وإسبانيا وأندروامن الجنوب وبلجيكا ولوكسمبورغ من الشمال الشرقي، وألمانيا وسويسرا وإيطاليا من الشرق، وخليج بسكاي من الغرب، وتشترك فرنسا مع جنوب شرق انجلترا عبر مضيق دوفر الضيق.

لعبت فرنسا دوراً مهماً للغاية في الشؤون الدولية كما أنها أهم منتج زراعي في أوروبا وإحدى القوى الصناعية الرائدة في العالم. انتشرت الثقافة الفرنسية على نطاق عالمي  حيث أثرت بشكل كبير على تطور الفن والعلوم، وخاصةً الأنثروبولوجيا والفلسفة وعلم الاجتماع .

المناخ في فرنسا:

تتمتع فرنسا بمناخ البحر الأبيض المتوسط في جنوب البلاد، ويتميزالمناخ في  الساحل المطل على المحيط الأطلسي بالقرب من الحدود مع إسبانيا بتأثيرات المحيط الأطلسي، وتتمتع الأجزاء الداخلية من فرنسا بمناخ قاري ذو صيف حار وشتاء بارد، وتتمتع المناطق الجبلية مثل جبال الألب وكورسيكا بالمناخ الجبلي مع تساقط الثلوج في فصل الشتاء. [1]

السفر إلى فرنسا:

السياحة في فرنسا:


أجمل مناطق فرنسا الريفية:

تكلفة السياحة في فرنسا:

تبلغ تكلفة السياحة في فرنسا حوالي 795 ريال سعودي و131 ريال سعودي على واجبات الطعام، و101 ريال سعودي على وسائل النقل العام.

فنادق فرنسا:

يقع فندق بلازا الشانزليزيه في وسط مدينة باريس ويوفر أماكن إقامة مكيفة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومواقف مجانية للسيارات وخدمة نقل من المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي جميع الغرف على شاشة بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وماكينة عمل القهوة والشاي ومكيف وميني بار وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية وحوض استحمام، وتبدأ أسعار الغرف من 837 ريال سعودي لليلة الواحدة.

يعتبر الفندق الأول في باريس من حيث الفخامة كما يوجد أكبر قطاع الضيافة الفرنسية في الطابق الخامس، ويمكن الإستمتاع بمشاهدة برج إيفل وتم تجهيز جميع الغرف بمطبخ خاص وغرفة ساونا وأثاث ريجنسي الفرنسي، ويكلف الليلة الواحدة فيها حوالي 10126 ريال سعودي.

مطاعم فرنسا:

احتفظت السياحة في فرنسا بمكانتها كأكثر وجهة سياحة عالمية استقطاباً للسياح وتعد مدينة باريس والأزايس هما أفضل وجهات السياحة في فرنسا جمالاً وروعةً بين أحضان الطبيعة والتاريخ


المصدر : سائح

● أخبار ذات صِلة

كشف سبب وفاة الممثل ماثيو بيري

١٨ ديسمبر, ٢٠٢٣ 948

"اليونسكو" تدرج "فن تذهيب النصوص" على قائمة التراث العالمي

١٠ ديسمبر, ٢٠٢٣ 814

موسكو تحتضن مسابقة "كسارة البندق" الدولية للموسيقيين الشباب

٦ ديسمبر, ٢٠٢٣ 830

كاظم الساهر يطلق أغنية باللغة الانجليزية لإيصال صوت غزة

٢٦ نوفمبر, ٢٠٢٣ 802

بمشاركة عُمانية.. تنفيذ المشروع الروسي السوري الخاص بترميم آثار تدمر

٢٢ نوفمبر, ٢٠٢٣ 736

"الحلم التركي إلى أين؟".. روائية مغربية تغوص في حياة العرب بإسطنبول

١ أوكتوبر, ٢٠٢٣ 968

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA