النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

خلال زيارته لمركز 22 مايو ومجمع حاشد الصحي.. *مدير عام المنصورة يشدد على ضرورة الإرتقاء بالخدمات الصحية*

٥ مارس, ٢٠٢١ الساعة ١:٥١ صباحاً
القراءات : 824

 

*عدن - محمد القادري :*

شدد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، على ضرورة النهوض والإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك ، خلال زيارته المفاجئة لمركز 22 مايو الجراحي ، حيث تفقد الداؤودي سير العمل في المركز ، مستمعاً من مدير عام المركز الدكتور ناصر أحمد هرهرة ، ونائبه للشؤون الفنية ، الدكتور أحمد مبروك بن حميد ، على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية الذي يقدمه المركز للمواطنين ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعيق من تاديه عمل المركز بالشكل المطلوب.

وأشاد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بجهود المركز في تقديم خدماته الصحية والعلاجية ، مشيراً إلى أهمية رفد المركز بالأجهزة والمعدات الطبية للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

بعد ذلك ، زار مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، مجمع حاشد الصحي ، حيث أطلع على مستوى أداء مختلف أقسام والإنضباط الوظيفي للكوادر الصحية والطبية بالمجمع.

وفي الزيارة ، أستمع الداؤودي من نائب مدير المجمع جمال مبارك عوض ، إلى شرح حول الخدمات الصحية ، وكذا التجهيزات الطبية اللازم توفيرها لتحسين الأداء والنهوض بواقع الخدمات الطبية ، بالإضافة إلى الإحتياج القائم من الكادر الطبي المتخصص لتغطية العجز في بعض أقسام المجمع.

وخلال زيارته التفقدية ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على ضرورة إضطلاع العاملين بدورهم والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية للمرضى ، لافتاً إلى حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية في توفير الإحتياجات اللازمة بما يسهم في توسيع والنهوض بمستوى الخدمات العلاجية في كافة المرافق الصحية.

رافق مدير المنصورة ، في الزيارة ، قائد الحزام الأمني بالمديرية ، النقيب كمال مطلق الحالمي.


الســـــــابق

تصريح صحفي* ...

● أخبار ذات صِلة

في اليوم العالمي لحرية الصحافة: 40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن

٣ مايو, ٢٠٢٤ 56

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 52

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 58

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 60

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 76

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 58

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA