النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

تعز: أول مؤسسة خيرية تستجيب لنداء الاستغاثة وتستهدف النازحين بمشاريع إغاثية وإيوائية غرب المدينة*

٥ أبريل, ٢٠٢١ الساعة ١٠:٥٩ مساءً
القراءات : 1116

*

استهدفت مؤسسة نهر العطاء للتنمية، عدداً من الأسر النازحة في جبل الحجب غربي مدينة تعز، بمشاريع إغاثية وإيوائية عاجلة، بدعم من فاعلي الخير من سلطنة عمان بواسطة جمعية الاستقامة الخيرية الاسلامية.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة نهر العطاء غازي البكاري "إن المؤسسة أستهدفت نحو عشرون أسرة نازحة من المُهجرين قسرياً جراء الحرب الدائرة في مديرية مقبنة ومنطقة الطوير بسلل غذائية ومواد إيوائية وتموينية كمرحلة أولى ، مع تنصيب أولى مخيمات لهم بواقع عشر خيام.

واضاف البكاري "إن المشروع يهدف إلى التخفيف من حدة المعاناة لهذه الأسر التي كانت تقطن في العراء قبل تنصيب تلك المخيمات، وتعيش أوضاعاً مأساوية وغاية في الصعوبة قبل وصول نهر العطاء إليهم".

ويأتي إستهداف مؤسسة نهر العطاء وداعميها الخيرين "ك‍ أول مؤسسة خيرية" تستجيب لنداء الاستغاثة التي أطلقها النازحين من منطقة الطوير الأسبوع الماضي ، وسط تزايد تدفق العشرات من النازحين يومياً إلى منطقتي الحجب والكدحة هروباً من قصف وجرائم مليشيا الحوثي على منازلهم مما أدى إلى تفاقم معاناتهم.



● أخبار ذات صِلة

بتوجيهات رئيس المجلس الرئاسي لتمكين ذوي الإعاقة محافظ أبين بمدير الشؤون الإجتماعية يكلف بأسردة مدير للدفاع الإجتماعي

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 146

بين الرغبة في العمل والهجرة.. إقبال متزايد على تعلم اللغات في صنعاء

٢٦ ديسمبر, ٢٠٢٢ 610

اطباء الصداقة ينفذون وقفة احتجاجية امام مكتب الصحة 

١٨ ديسمبر, ٢٠٢٢ 896

تزامناً مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان..* *ضحايا الألغام يوقعون وثيقة اعتراض على دعم المنظمات الأممية لزارعي الألغام الحوثيين*

١١ ديسمبر, ٢٠٢٢ 848

امرأة ثلاثينية تضع ثلاثة توائم إناث بمستشفى عمران العام

٣ ديسمبر, ٢٠٢٢ 894

فعاليه نسائية بأبين عن حملة 16يوما لمناهضة العنف ضد المرأة

٢٩ نوفمبر, ٢٠٢٢ 682

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA