النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مقتل طفل يمني بثأر قبلي دون رحمة رغم محاولته الاختباء في بقالة

٣٠ يوليو, ٢٠٢١ الساعة ١٠:١٤ مساءً
القراءات : 746

أقدم عدد من رجال القبائل بمتابعة طفل يبلغ من العمر عشر سنوات حتى دخل البقالة التابعة لهم في مدينة رداع محافظة البيضاء وقاموا باطلاق وابل من الرصاص عليه .

وقالت مصادر قبلية أن عناصر قبلية بينهم ثأر مع آل ابو صريمة في منطقة رداع بمحافظة البيضاء اقدموا مساء أمس على قتل طفل يبلغ من العمر عشر سنوات رغم محاولته الفرار بعد دخوله البقالة التابعة لهم لكن القتلة أطلقوا عليه وابل من الرصاص .


وأضافت المصادر أن آل أبو صريمة عليهم ثأر قبيلي مع ال الحطيمة والذين ينتمون جميعهم إلى منطقة رداع بمحافظة البيضاء والتي تعصف بها جرائم القتل دون قيام المليشيا الحوثية بواجبهم الأمني وعدم قدرتها في ضبط القضاء الحوثي الفاسد والذي يدفع القبائل إلى حل خلافتهم عن طريق الثأر .


ويظهر في المقطع " الطفل مالك عادل علوي أبو صريمه وهو يحاول الاختباء في البقالة لكن وابل من الرصاص تطال الطفل وهو ما يدفع رجل آخر من أقاربه بمحاولة اللحق بالقتله وإطلاق النار عليهم .

هذا وقال شهود عيان أن مجموعة من الرجال القبليين والذين لم يكشف عنهم بالضبط كانوا قد فروا بعد ارتكاب الجريمة على سيارة كانت أمام البقالة التي تم فيها تبادل إطلاق النار


المصدر : منتهى نت

التــــــالي

اسبوع المرور بتعز

● أخبار ذات صِلة

ادارة بايدن على صفيح الاحتجاج

٤ مايو, ٢٠٢٤ 32

في اليوم العالمي لحرية الصحافة: 40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن

٣ مايو, ٢٠٢٤ 60

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 52

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 58

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 64

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 76

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA