النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مؤسسة مواهب تحتفل باختتام برنامج قدرات للموهوبين بشبوة. 

٢٠ أغسطس, ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٥ مساءً
القراءات : 568

 

شبوة سبأ. 

احتفلت مؤسسة مواهب اليوم باختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بمحافظة شبوة للعام عشرين واحد وعشرين ميلادية بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية .

وكرمت القدرات الشبابية الخلاقة المشاركة في البرنامج الذي استمر ثمانية اشهر .

وخلال حفل التكريم الذي اقيم في قاعة الشاعر الغنائي الكبير يسلم بن علي ،اكد وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق اهمية الاحتفاء بالقدرات الشبابية الموهوبة في مختلف المجالات ،منوها باهمية ونوعية برامج التدريب لهم ،موكدا على دورها في صقل مواهبهم وابدعاتهم المتنوعة ،مثمنا رعاية المؤسسة واهتمامها بهم ،حاثا على ضرورة الاكتشاف المبكر لقدراتهم والعناية بها والعمل على تنميتها والاستفادة منها .

من جانبه استعرض مدير مركز مواهب بالمؤسسة طارق باجبير الاهداف العامة للمؤسسة التي تعمل في محافظتي شبوة والمهرة وتسعى الى اكتشاف ورعايه وتنميه الموهبين والمتفوقين من الشباب فيهما ،موضحا المعايير العامة لعملية اختيارهم لبرامج التدريب في حوالي ثمانية حقول مهنية وعلمية .

وكانت قد القيت كلمة عن المشاركين ، اكد من خلالها المبدع صلاح مجور ،على ضرورة مواصلة برامج التدريب للموهبين الشباب ،مؤكدا اهميتها في اكتشاف قدراتهم الابداعية والعمل على صقلها وتطويرها .

حضر الحفل الوكيل المساعد للمحافظة سالم الاحمدي ،ومديري مكتب التربية والتعليم سالم حنش ،والتعليم الفني والتدريب المهني ناصر حبتور .


التــــــالي

نفاق ظاهر

● أخبار ذات صِلة

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 36

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 32

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 42

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 50

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 42

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 52

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA