النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

ختام الورشة التدريبية لمهارات حل النزاع بالمكلا*

٢٨ أغسطس, ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٧ مساءً
القراءات : 604

محمد حقص

اختتمت مؤسسة سلام وبناء مساء اليوم الورشة التدريبية لموظفي السلطة المحلية وضباط الأمن بمديرية مدينة المكلا في مهارات حل النزاعات، بتمويل من مؤسسة فيريدرش إيبرت الألمانية - مكتب اليمن.

وتطرق المتدربون في الورشة التي شارك فيها مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس صالح العمري وضباط رفيعين ومدراء مكاتب بالمديرية ومختصين في شؤون المرأة؛ مفاهيم عامة حول الاختلاف والخلاف والنزاع، وكذلك عن العنف والسلام والتعايش والاختلاف، ومفاهيمها واسبابها، وآثار الخلاف وخطوات حلها، وأنماط التعامل معه.

فيمها تطرقت المدربة سبأ البكيلي في الثلاث الأيام للورشة؛ إلى تحليل النزاع ومفهومه وأهميته وأدوات تحليله، وأدوات التدخل لحل النزاع والوساطة والتحكيم، بالإضافة إلى مفهوم العنف وأشكاله والسلام والأنواع التي يشملها، وكذا مفاهيم الاتصال والجوانب المؤثرة في ذلك.

وأشار رئيس مؤسسة سلام وبناء إلى أن الدورة تهدف إلى تعزيز دور السلطات المحلية والأمنية في إدارتها للأزمات، مشيدًا بانضباط المشاركين وسرعة استيعابه وتبادلهم للخبرات التي سيتم الاستفادة منها في أدوارهم الوظيفية.

وفي ختام الورشة التدريبية وخلال تكريم المشاركين؛ تقدم مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس "العمري" بجزيل الشكر والتقدير إلى مؤسسة سلام وبناء ومؤسسة فيريدرش إيبريت الجهة الممولة لتقديمهم الدورات الهادفة إلى رفع قدرات السلطات بمديرية المكلا


التــــــالي

أين السيارة؟؟!!

● أخبار ذات صِلة

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 32

شرطة السير بتعز تدشن الفعالية التحضيرية لإسبوع المرورالعربي بمشاركة جوالة الجامعة .

٢٤ أبريل, ٢٠٢٤ 442

لحظه استهداف الاحتلال اللسرائيلي منزل ابو اسامه

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 52

الإيجاز الاسبوعي لإدارة عام شرطة محافظة تعز     المستجدات الأمنية الأسبوعية للفترة من : 30 مارس - 18 ابريل 2024م

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 56

عقوبات اوروبيه محتمله ع ايران

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 86

مدير عام شرطة محافظة تعز يلتقي مدير عام الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية ويناقش معه سير العمل في إدارة الأدلة الجنائية*

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 78

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA