عاجل : شركة النفط توضح حول شكوى مواطنين بشأن مادة البنزين

عاجل : شركة النفط توضح حول شكوى مواطنين بشأن مادة البنزين
عاجل : شركة النفط توضح حول شكوى مواطنين بشأن مادة البنزين

 

عدن - خاص :

في بيان توضيحي عاجل وهام صدر عنه اليوم عبر اعلامه الرسمي ، قال فرع شركة النفط اليمنية بالعاصمة عدن ، ان الشركة مهمتها تتمثل في شراء واستلام المشتقات النفطية وضخ الكميات المطلوبة من خزانات شركة مصافي عدن الى خزانات منشأة البريقة التابعة للشركة والتي تقوم وبدورها بالتسويق الداخلي وتزويد السوق المحلية بالمشتقات النفطية بما فيها مادتي البنزين والديزل.

ونفى البيان ان يكون من ضمن مهام واختصاصات الشركة فحص عينات الوقود الواردة الى ميناء مرسى الزيت عبر البواخر المخصصة او حتى الكميات المستلمة عبر شركة مصافي عدن .

كما نوهت الشركة في سياق البيان الصادر عنها بانها قد تابعت خلال اليومين الماضية ماوصفتها بالشكوى الكيدية التي تتهم الشركة ببيع وتزويد محطات بيع الوقود ببنزين مغشوش ، مشيرة الى أن هناك شركة محايدة بين المصفاة وملاك الشحنات وتدعى ( شركة سيبولت ) هي المسؤولة عن إجراء الفحوصات ومعايرة الكميات واصدار ماتلزم من تقارير حول مدى صلاحية ومطابقة المادة النفطية المستلمة مع المواصفات المطلوبة من عدمه ، وقبل حتى ضخ الكميات من الباخرة الى خزانات شركة مصافي عدن .

ودعت الشركة في ختام بيانها التوضيحي الهام كافة الاخوة المواطنين والمواقع الالكترونية ومختلف مواقع التواصل الاجتماعية لتحري الدقة والموضوعية في الاخبار التي تتداولها وعدم تصديق الشائعات المغرضة التي تحاول بعض الجهات المتنفذة بثها والترويج لها بهدف النيل من سمعه الشركة الوطنية العريقة ، وفي محاولة ايضاً من تلك الجهات المتنفذة للتقليل من شأن كافة الجهود التي تبذلها قيادة الشركة ممثلة بالدكتور صالح الجريري مدير عام فرع الشركة بعدن منذ تسلمه مهام قيادة الشركة ، مؤكدة في ذات الوقت بان الدكتور الجريري قد بذل ومايزال يبذل جهوداً طيبة في سبيل استعادة الشركة لانشطة تجارية سابقة فقدتها واصول وممتلكات تم نهبها من قبل الغير خلال فترات سابقة ومتعاقبة.

يذكر بان الشركة كانت وفي خضم انشطتها التسويقية والتجارية كانت قد افتتحت ودشنت مؤخرا خلال الشهر الجاري أغسطس 2021م وبرعاية كل من معالي وزير النفط ومحافظ عدن .. معارض زيوت وشحوم ( اوتو ميركا ) العالمية والتي سبق وان وقعت شركة النفط بشأنها اتفاقية مع شركة المنار للخدمات النفطية ، ومنحت بموجبها شركة النفط وكالة حصرية لتوزيع هذا النوع من الزيوت والشحوم في محافظة عدن وبقية المحافظات المحررة .

# صادر عن اعلام شركة النفط - عدن

لاتنسى مشاركة: عاجل : شركة النفط توضح حول شكوى مواطنين بشأن مادة البنزين على الشبكات الاجتماعية.