النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

د.باسليم يوقع اتفاقية توريد ورق طباعي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي 

٣ سبتمبر, ٢٠٢١ الساعة ٩:٠٥ مساءً
القراءات : 750

 

عدن - الإعلام التربوي 

تم اليوم الخميس الموافق  2 سبتمبر 2021 توقيع اتفاقية  توريد ورق طباعي لصالح المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، حيث وقعها عن جانب المؤسسة د.م. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات. 

وبعد التوقيع على الاتفاقية قال د. باسليم : أن هناك انخفاض في كميات توريدات الورق الطباعي بسبب الارتفاع الكبير في سعر صرف الدولار  مما أدى إلى انخفاض الكميات المشتراة حتى لا يتم تجاوز السقف المحدد في قانون المناقصات ولائحته التنفيذية التي يسمح للجنة المناقصات في المؤسسة بالشراء بما لا يزيد عن 250 مليون ريال، حتى لو توفرت السيولة النقدية للشراء.

وأضاف : أنه وبعد حصول المؤسسة على تعزيز مالي قبل أسبوع فإن المؤسسة وقعت عقد التوريد هذا لإنهاء التوقف القسري عن الإنتاج خلال النصف الثاني من شهر أغسطس.

كما أشار  د. باسليم إلى أنه خلال الأسبوع القادم سيتم الإعلان عن مناقصة أخرى لشراء ورق طباعي بما يضمن استمرار  العمل في المؤسسة خلال شهري سبتمبر أكتوبر، آملا أن يتم قبل نهاية هذا الشهر صرف تعزيز مالي إضافي للمؤسسة للاستمرار في طباعة الكتاب المدرسي  وتوريد ما يتم طباعته لمكاتب التربية والتعليم في المحافظات المحررة.



● أخبار ذات صِلة

اقتحامات واعتقالات في الضفه الغربية

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 30

مواجهات ضاريه في مخيم جبالي

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 28

مشاهد لفيضانات عارمه في ايران

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 66

شركة النفط عدن تقيم الحفل الخطابي والتكريمي لعمالها وموظفيها

١٥ مايو, ٢٠٢٤ 154

معارك صعبه يخوضها الجيش

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 88

وكيل أول محافظة تعز يدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني في صرح الشهيدة نعمة رسام* دشن صباح يومنا هذا 

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 88

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA