النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

الوكيل عبدون يطلع على أوضاع القطاع التربوي  والتعليمي بمديرية زمخ ومنوخ بالوادي والصحراء

٨ سبتمبر, ٢٠٢١ الساعة ٩:٤٠ مساءً
القراءات : 750

 

المكلا : الإعلام التربوي :

التقى وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بالاخ محمد سالم بن الصاري الصيعري المدير العام لمديرية زمخ ومنوخ بالوادي والصحراء . الذي أطلع الوكيل عبدون على وضع القطاع التربوي والتعليمي وسير العملية الدراسية بمناطق المديرية .

وخلال اللقاء. أكد الوكيل عبدون إلى أن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة وبناء على توجيهات راعي التعليم الأول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني سعت في عملية التدخلات النوعية من خلال توفير كل مقومات التعليم بشتى المجالات وأهمها سد الشواغر في الكادر التدريسي بالعملية التعليمية بكل الرقعة الجغرافية الحضرمية .

مضيفاً إلى أن مديرية زمخ ومنوخ ستحظى بنصيب من الإحتياجات التعليمية المقترحة لها من قبل قيادة مكتب الوزارة بالوادي والصحراء .

بدوره عبر المدير العام للمديرية عن سعادته بهذا اللقاء للاطلاع على ما يعتمل بالقطاع التربوي والتعليمي بالمديرية . متطرقاً إلى بعض الصعوبات والمعوقات التي تواجه الإدارات المدرسية بعدد من مناطق المديرية . مقدم شكره وتقديره لكل الجهود التي يبذلها وكيل أول الوزارة مدير تربية بدعم ورعاية من قبل المحافظ البحسني ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء وتعاون قيادة مكتب الوزارة بالوادي الصحراء في استقرار العملية التربوية والتعليمية بجميع مديريات المحافظة .

 



● أخبار ذات صِلة

في اليوم العالمي لحرية الصحافة: 40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن

٣ مايو, ٢٠٢٤ 26

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 46

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 52

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 52

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 68

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 52

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA